أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. أسرة الشهيد ناجى الجرارى تبعث برقية شكر لرئيس الجمهورية.. هدية الرئيس السيسى لأسرة شهيد الجيش الأبيض بمطروح خففت من أحزانهم.. عمدة قبيلة الشهيد: تكريم الرئيس لابننا وسام على صدرنا جميعاً

السبت، 23 مايو 2020 05:39 م
فيديو وصور.. أسرة الشهيد ناجى الجرارى تبعث برقية شكر لرئيس الجمهورية.. هدية الرئيس السيسى لأسرة شهيد الجيش الأبيض بمطروح خففت من أحزانهم.. عمدة قبيلة الشهيد: تكريم الرئيس لابننا وسام على صدرنا جميعاً أسرة الشهيد ناجى الجرارى
مطروح ـ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعد حسن الجراري شقيق زوجة ناجي صالح شهيد الجيش الأبيض بمستشفى النجيلة في محافظة مطروح، أنهم سيرسلون ببرقية شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه بأسرة الشهيد وإرسال هداية ومعايدة لأطفاله، وهو ما أدخل السرور في نفوسهم وخفف عنهم حالة الحزن التي يعيشونها منذ وفاته.

 

أسرة الشهيد ناجي صالح الجراري (6)

وقال "الجرارى"، "تلقت أسرة الشهيد، خلال الفترة الماضية، دعماً ومساندة وتكريم من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ومن وكيل وزارة الصحة ووزيرة الصحة، واليوم جاء الاهتمام الأكبر والتكريم، من قائد مصر وزعيمها  الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي اهتم وكلف وكيل وزارة الصحة، بالحضور ويعيد على أولاد الشهيد، وإعطائهم العيدية والهدايا، لنشعر بسعادة العيد رغم الأحزان، بمعايدة رئيس الجمهورية.

أسرة الشهيد ناجي صالح الجراري (8)

وكشف خال أبناء الشهيد، أنه كان منتدباً للعمل بمستشفى النجيلة، ومع تجهيز المستشفى لتصبح عزل صحي لمصابي فيروس كورونا، وخيروه بين الانتقال للعمل في مكان آخر أو الاستمرار بالمستشفى، لكنه تحمل مسئوليته وفضل الاستمرار هو وطاقم المستشفى في العمل رغم مخاطر الإصابة، ومع إجراء الكشف الدوري للعاملين بالمستشفى، تبين إصابته بفيروس كورونا، وخضع للعلاج داخل المستشفى إلى أن توفاه الله.  

وكان الدكتور خالد جمال عبد الغنى وكيل وزارة الصحة بمطروح، قد سلم  اليوم السبت، هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأسرة الشهيد ناجي صالح الجراري آمين مخازن مستشفى العزل بالنجيلة، والذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا أثناء عمله بالمستشفى.

أسرة الشهيد ناجي صالح الجراري (7)

وتسلم الهدية عبد الله الابن الأكبر للشهيد ناجي وبحضور أصغر أبنائه محمد "٤ سنوات" وعمر "6 سنوات" وبحضور العمدة طربان عبد القادر عمدة قبيلة الجرارة، وأبناء عمومة الشهيد، وعدد من قيادات مديرية الصحة بمطروح.

أسرة الشهيد ناجي صالح الجراري (9)

ونقل وكيل وزارة الصحة بمطروح، تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأسرة وأولاد الشهيد، مؤكداً أن مصر لا تنسى أبنائها المخلصين، وأن هذا التكريم والهدية من رئيس الجمهورية، بمثابة حافز وتقدير وتكريم لجميع الجيش الأبيض فى مطروح، وليس للشهيد ناجي صالح فقط.

وأوضح "عبد الغنى" أن الهدية التي سلمها لأسرة الشهيد ناجي صالح فرج، تضم برقية تهنية من الرئيس بالعيد ومجموعة من الهدايا العينية بمناسبة عيد الفطر المبارك، إضافة إلى عيدية 10 ألاف جنيه وجهاز موبايل.  

وقال أبوبكر الجراري ابن عم الشهيد، أننا نترحم على كل شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة وكذلك أبناءنا من الجيش الأبيض الصامد على خط مواجهة الفيروس اللعين، مقدما الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والذي لم ينس أبناء الوطن فى كل ربوع مصر، مؤكداً أن هذه اللفتة الطبية، خففت من وطأة الحزن على رحيل ابن عمنا الشهيد ناجي الجراري.

وقال طربان عبد القادر عمدة قبيلة الجرارة، التي ينتمي إليها الشهيد، إن تكريم الرئيس لابننا وسام على صدرنا جميعاً، وأن برقية التهنئة من الرئيس السيسي وهداياه لأبناء الشهيد ستسجل في ذاكرة وتاريخ أبناء القبيلة جميعاً.

وأضاف عمدة القبيلة، بأن هذا ليس بجديد على الرئيس السيسى، فهو دائما يحتضن ابناء الشهداء ويهتم بهم، مشيراً إلى أن الشهيد لديه 4 أولاد وبنتين، مؤكداً أن الجميع أبناء لمصر وفداء لها فى أى مجال، مشيداً بتضحيات القوات المسلحة والشرطة، وبجهود وتضحيات العاملين فى قطاه الصحة.

يذكر أن ناجى صالح فرج الجرارى، أمين المخازن بمستشفى العزل بالنجيلة، قد وافته المنية في 25 أبريل الماضي، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، ويعد أول حالة وفاة بين صفوف الفريق الطبي والإداري بمستشفى النجيلة المركزي بمحافظة مطروح، وهي أول مستشفى للعزل الصحي تم تجهيزها في مصر للمصابين بفيروس كورونا المستجد.

أسرة الشهيد ناجي صالح الجراري (10)

 أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اسم الشهيد ناجى صالح الجرارى على  الشارع الجديد في وسط مدينة مرسى مطروح، وأحد أهم  الشوارع الرئيسية، تخليداً لذكرى الشهيد ناجى صالح الجرارى أمين مخازن الوحدة الصحية بمستشفى النجيلة المركزي، الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا، خلال أداء عمله بالمستشفى.

 وقدم محافظ مطروح، التعازي لأسرته وأهالي مطروح جميعا، مؤكداً انه سيتم مساعدة زوجة الشهيد  في إجراء عملية زراعة قرنية ،من خلال الإجراءات والضوابط المعمول بها في هذه العمليات، مؤكداً على رعاية وبحث وتلبية مطالب العائلة من خلال محافظة مطروح.

كما أطلق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اسم الشهيد ناجى صالح الجرارى، على الوحدة الصحية بوادي الرمل، غربي مرسي مطروح، بحضور اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسي مطروح والدكتور شريف الشناوى وكيل مديرية الصحة بمطروح وأسرة الشهيد وعمد ومشايخ المنطقة، مشيدا بدور وجهود جيش مصر الأبيض من أطباء وتمريض وفنيين، وجميع العاملين بمنظومة الصحة، مع دعم محافظة مطروح الكامل لكافة مطالبهم، تقديرا لما يبذلونه من جهود إنسانية فى الحفاظ على صحة المواطنين، كما وجه محافظ مطروح بالإسراع فى رصف شارع الوحدة الصحية تيسيرا على المواطنين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة