ميلانيا ترامب: نحزن على كل حياة مفقودة بسبب كورونا وسنصلى من أجل عائلاتهم

الأحد، 24 مايو 2020 03:58 م
ميلانيا ترامب: نحزن على كل حياة مفقودة بسبب كورونا وسنصلى من أجل عائلاتهم ميلانيا ترامب - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى الأمريكية، عن حزنها على الأرواح التى تفقدها الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لافتة إلى صلاتها من أجل هؤلاء الذين فقدوا حياتهم إثر الإصابة بالفيروس التاجى، وأيضًا الصلاة من أجل عائلاتهم وأحبائهم.

 

ونشرت ميلانيا ترامب، صورة للعلم الأمريكى منكس أعلى مبنى البيت الأبيض، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "نحزن على كل حياة مفقودة بسبب COVID19.. سنصلى من أجل عائلاتهم وأحبائهم فى هذا اليوم الكئيب، ودائمًا".

10
 
 

سجّلت الولايات المتحدة الأمريكية، 1127 وفاة إضافية بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ 24 الماضية، ليرتفع بذلك إلى 97048 إجمالى عدد الوفيات فى البلاد منذ بدء الجائحة، وفقا لجامعة جونز هوبكنز.

 

وذكرت الجامعة، المسئولة عن احصاء وفيات وإصابات فيروس كورونا والتى تتخذ بالتيمور مقرّاً -وفقا لقناة الحرة الأمريكية اليوم الأحد - أنه سُجّلت فى البلاد رسمياً 1.621.658 إصابة بكوفيد-19، وهو العدد الأعلى فى العالم.

 

ويشار إلى أن ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، كانت قد عبرت، منتصف الشهر الجارى، عن سعادتها بإضاءة البيت الأبيض باللون الأزرق بمناسبة يوم الشرطة الأمريكية، حيث نشرت صورة عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، للبيت الأبيض، معلقة عليها: "الليلة أنا فخورة بإضاءة البيت الأبيض باللون الأزرق تكريما لضباط إنفاذ القانون الذين فقدوا أرواحهم فى أداء واجباتهم والذين يواصلون حماية وخدمة الشعب الأمريكى".

EYyXJ9tWkAAztmC

 

ويُعد اليوم التذكارى لضباط السلام وأسبوع الشرطة احتفالًا فى الولايات المتحدة يشيد بضباط السلام المحليين وحكومات الولايات والحكومات الفيدرالية الذين لقوا حتفهم أو تم تعطيلهم أثناء أداء واجبهم. يتم الاحتفال به فى الخامس عشر من مايو من كل عام. يرعى هذا الحدث وسام الشرطة الوطنى الشقيق وتنفيذه اللجنة التذكارية

 

وكانت وجهت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، رسالة للأمريكيين، فى ذات اليوم، بمناسبة اليوم الوطنى للصلاة، دعتهم فيها إلى اللجوء إلى الله، ويوافق اليوم الوطنى للصلاة، الخميس الأول من شهر مايو من كل عام، وهو يوم الاحتفال السنوى الذى حدده الكونجرس الأمريكى، ويلزم هذا القانون الرئيس الأمريكى بالتوقيع على إعلان سنوى، لتشجيع الناس على الصلاة فى هذا اليوم، وقالت ميلانيا ترامب "يتجه الأمريكيون من كل الأديان للصلاة فى هذا اليوم والتقرب إلى الله، وهذا يجعلنا نتذكر فضل الله وأهمية الإيمان فى حياتنا، وداخل أسرنا وفى جميع أمور حياتنا اليومية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة