أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو مونشنجلادباخ يحتفلون مع جماهيرهم الكرتونية برباعية يونيون برلين.. صور

الأحد، 31 مايو 2020 06:13 م
لاعبو مونشنجلادباخ يحتفلون مع جماهيرهم الكرتونية برباعية يونيون برلين.. صور Borussia Mönchengladbach
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام لاعبو فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بلإحتفال مع جماهيرهم المصنوعة من الكارتون، فى ملعب "بوروسيا بارك"، بعد الفوز الكبير الذى حققه اليوم الأحد، على ضيفه فريق يونيون برلين، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألمانى "بوندزليجا"، والذى يعد أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان نادى بوروسيا مونشنجلادباخ، قد زين ملعبه بحوالى 13 ألف مشجع مصنوعون من الكارتون، فى ظل غياب الجماهير، عن دعم الفريق، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقام نجوم الفريق بالتوجه إلى المدرجات عقب نهاية المباراة، من أجل تحية الجماهير، بعد فوزهم الكبير على فريق يونيون برلين، بنتيجة 4 – 1.

بهذا الفوز أرتقى بوروسيا مونشنجلادباخ، للمركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الألمانى، برصيد 56 نقطة، فيما توقف رصيد يونيون برلين عند 31 نقطة فى المركز الرابع عشر، بينما يتصدر بايرن ميونخ برصيد 67 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة الـ29 من البوندزليجا، بلقاء بوروسيا دورتموند مع مضيفه بادربورن، فى السادسة من مساء اليوم، وتختتم الجولة 29 من الدوري الألمانى مساء غدا الاثنين، بلقاء فريق كولن مع لايبزيج.

لاعبو مونشنجلادباخ يحتفلون بالفوز على يونيون برلين (1)
لاعبو مونشنجلادباخ يحتفلون مع جماهيرهم الكارتونية بالفوز على يونيون برلين 

 

لاعبو مونشنجلادباخ يحتفلون بالفوز على يونيون برلين (2)
لاعبو مونشنجلادباخ يحتفلون مع جماهيرهم الكارتونية بالفوز على يونيون برلين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة