خروج 7 حالات جدد من مستشفى العزل بملوى بينهم سيدة تبلغ من العمر 66 عاما

الثلاثاء، 05 مايو 2020 08:50 م
خروج 7 حالات جدد من مستشفى العزل بملوى بينهم سيدة تبلغ من العمر 66 عاما خروج 7 حالات جدد من مستشفى العزل بملوى بينهم سيدة تبلغ من العمر 66 عاما
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج منذ قليل 7 حالات جدد من مستشفى العزل بملوى جنوب محافظة المنيا بعد شفائهم وتعافيهم من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلى السلبية.

 

ومن بينهم سيدة تبلغ من العمر 66 عاما وثلاث سيدات آخريات وشابين ومسن وجميعهم من أبناء محافظتى الفيوم وبنى سويف، ليصل بذلك عدد من تم شفائهم من مرضى المستشفى إلى 112 حالة منذ افتتاح المستشفى بشكل استثنائى وجزئى وتحويلها إلى مستشفى لعزل الحالات المصابة من محافظات الفيوم وبنى سويف وأسيوط والمنيا وبعض الحالات من محافظة القاهرة.

 

وكانت المستشفى قد قررت تحويل 10 حالات للمدن الجامعية بجامعة المنيا بعد استقرار حالتهم الصحية وبدء تماثلهم للشفاء وذلك لإفساح أماكن لاستقبال حالات آخرى تكون أكثر احتياجا للتواجد بالمستشفى، خاصة بعد استقرار حالتهم الصحية، وتعافيهم من المرض .

 

وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اطمئن على سير العمل داخل المستشفى ومتابعة الوضع العام للحالات المصابة والمراحل العلاجية المقدمة لهم ومدى توافر المستلزمات الطبية والوقائية.

 

وتبلغ سعة المستشفى 134 سرير منهم 109 سرير داخلى و25 سرير عناية مركزة، وجرى افتتاحها بشكل جزئى واستثنائى لاستقبال وعلاج الحالات المصابة بفيروس كورونا، فى إطار الخطة الاستباقية التى وضعتها وزارة الصحة والسكان فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

ووجه المحافظ، الشكر والتحية للفرق الطبية والإدارية، داخل المستشفى، متمنيا لهم المرور بالوطن من هذه الازمة، وأكد على تقديم كافة أوجه الدعم للفريق الطبى بالمستشفى ، لافتا ان الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذى يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض ، وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة فى الفترة الراهنة.

 

وأكد المحافظ، ان كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مسخرة بكل طاقتها للعمل لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لكافة المستشفيات، مع إجراءات حملات متابعة ميدانية للمرور على المستشفيات للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة