أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنولد يستعيد ذكريات أغلى "اسيست" فى تاريخه بـ "ريمونتادا" برشلونة

الخميس، 07 مايو 2020 03:08 م
أرنولد يستعيد ذكريات أغلى "اسيست" فى تاريخه بـ "ريمونتادا" برشلونة أليكساندر أرنولد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد نجم ليفربول ترينت أليكسندر أرنولد ذكريات واحد من أهم الأهداف فى مسيرة ليفربول، وهو هدف "الريدز" فى شباك برشلونة، فى قبل نهائى دورى أبطال أوروبا 2019، والذى توج به الفريق الإنجليزى، على حساب توتنهام فى المباراة النهائية.

أرنولد على انستجرام
أرنولد على انستجرام

 

فى مثل هذا اليوم، تخطى ليفربول عقبة برشلونة الصعبة فى مباراة تاريخية، نجح ليفربول خلالها الفوز برباعية نظيفة، بعد أن خسر الذهاب بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ليظن الجميع أن مهمة ليفربول انتهت، ولكن الريدز فاجئ الجميع فى مباراة العودة.

 

ما لم تنساه جماهير ليفربول، وأيضا جماهير برشلونة، هو أن أرنولد كان على وشك تنفيذ ركلة ركنية حينما كانت النتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ولكنه ترك الكرة ليوهم الجميع أن لاعب آخر هو من سيسدد الركلة الركنية، ولكنه فى جزء من الثانية، عاد وسدد الكرة لأوريجى مهاجم ليفربول الذى أودع الكرة فى شباك برشلونة، لتتغنى بعد ذلك جماهير "الريدز" بهذا الهدف التاريخى، الذى كان سببا فى توديع برشلونة لدورى أبطال أوروبا.

 

وشهدت المباراة غياب ثنائى ليفربول، فيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذى قرر طبيب النادى الإنجليزي استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

 

وكان يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى توقع استئناف موسم الدورى الإنجليزى الممتاز ويصر على أن يخضع لاعبوه للتدريب اليومى للتأكد من أنه يمكنهم العودة مرة أخر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة