الكرملين: ترامب عرض إرسال مساعدة طبية إلى روسيا للمساعدة في مكافحة كورونا

الخميس، 07 مايو 2020 05:43 م
الكرملين: ترامب عرض إرسال مساعدة طبية إلى روسيا للمساعدة في مكافحة كورونا ترامب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت الرئاسة الروسية "الكرملين"، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عرض إرسال مساعدة طبية إلى روسيا للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا،  وفقا لشبكة سكاى نيوز فى خبر عاجل لها.

وفى وقت سابق اعلنت وزارة الصحة فى روسيا اليوم الخميس عن تسجيل 11231 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز".

ويواصل فيروس كورونا المستجد تفشيه وحصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازية التي طبقتها العديد من البلدان حول العالم، وفيما تم تسجيل أكثر من 3 ملايين و800 ألف اصابة، وتخطت الوفيات بسبب الفيروس حاجز الـ 265 ألف حالة، ووصل عدد حالات الشفاء إلى أكثر من مليون و300 ألف حالة.

وتعد الولايات المتحدة الدولة الأكثر تضررا في العالم من جرّاء وباء كورونا، سواء من حيث عدد الإصابات أو الوفيات، حيث سجلت أكثر من 1.2 مليون حالة اصابة، وتقترب حالات الوفاة بسبب الفيروس التاجى من 75 ألف حالة.

أعلنت الصين أن جميع مناطق البلاد الشاسعة قد تم خفض تصنيفها من مخاطر الإصابة بالفيروس عالية إلى منخفضة، حيث انخفض عدد الحالات الجديدة إلى ما يقرب من الصفر ولم يتم الإبلاغ عن حالات وفاة جديدة في أكثر من ثلاثة أسابيع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة