أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يعود للتدريبات للمرة الأولى وسط إجراءات مشددة.. فيديو

السبت، 09 مايو 2020 05:09 م
أتلتيكو مدريد يعود للتدريبات للمرة الأولى وسط إجراءات مشددة.. فيديو جانب من تدريبات أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى للتدريبات من جديد اليوم، السبت، للمرة الأولى منذ ما يقرب من شهرين استعداداً لاستئناف منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ونشر الموقع الرسمى لنادى أتلتيكو مدريد صورا من تدريبات اللاعبين الذين خضعوا لجلسات فردية صباح اليوم، السبت، فى المدينة الرياضية، حيث التزموا بارتداء ملابس التدريب من المنزل، وأيضا القفازات والأقنعة الواقية كإجراء احترازى.

وكان أتلتيكو مدريد خاض آخر مباراته أمام فريق ليفربول الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى دور الستة عشر للمسابقة دورى أبطال أوروبا، وحسم "الروخى بلانكوس" تأهله للدور ربع النهائى بعد الفوز بنتيجة 3-2 خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" فى 11 مارس الماضى.

وتأتى عودة أتلتيكو مدريد للتدريبات اليوم، على الرغم من تعرض لاعب الفريق البرازيلى رينان لودى للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك حسبما ذكرت كلا من "جلوبو سبورت" البرازيلية، وصحيفة "آس" الاسبانية.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت إصابته بالفيروس وأنه قام بإبلاغ النادى فى بداية مارس الماضي، والذى راقب وضعه على مدار الأسابيع الماضية دون الكشف عن ذلك بشكل رسمي.

وأجرى أتلتيكو مدريد اختبارات للاعبين الأربعاء الماضى، وفى الوقت الذى لم تظهر فيه أى أعرض على اللاعب، جاءت نتيجة الاختبار إيجابية والتى ظهرت أمس الجمعة.

وبذلك يتعين على البرازيلى البقاء فى الحجر الصحى خلال الأيام العشرة القادمة قبل إجراء اختبار آخر ومن ثم الانضمام إلى زملائه، وعندما تنتهى فترة العزل، سيتم اختباره مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة