أكرم القصاص - علا الشافعي

الثقافة تواصل بث أنشطتها وتقدم فوازير سينما مصر ومحاضرات ابدأ حلمك

السبت، 09 مايو 2020 11:29 ص
الثقافة تواصل بث أنشطتها وتقدم فوازير سينما مصر ومحاضرات ابدأ حلمك فوازير سينما مصر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى حلقات فوازير سينما مصر التى تأتى ضمن نشاط الأجندة الرقمية لوزارة الثقافة خلال شهر رمضان الكريم، وتعد أحد فعاليات المبادرة الإلكترونية خليك فى البيت .. الثقافة بين إيديك، حيث يبث فى الخامسة والنصف مساء غد الأحد 10 مايو على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب مشهدا جديدا من أحد أهم الأعمال السينمائية الخالدة رؤية وإخراج خالد جلال .

b625839b-17dd-4157-9225-94a98dff7efb

وفى التاسعة والنصف مساء تذاع إحدى محاضرات مشروع الورشة الدائمة لمشروع ابدأ حلمك لإعداد الممثل الشامل التى يقدمها البيت الفنى للمسرح .

ويشارإلى أن مشروع "ابدأ حلمك لإعداد الممثل الشامل" أحد المشروعات الطموحة التى تنفذها وزارة الثقافة لاكتشاف الواعدين والنابغين ورعايتهم، مشيرة إلى أنه تماشيا مع الظرف الاستثنائى الذى تمر به البلاد تم اعتماد التدريب عن بعد من خلال شبكة الإنترنت للمساهمة فى تحقيق طموحات الكثير من شباب الموهوبين، مؤكدة العمل على تطوير مبادرة الثقافة بين إيديك لجذب الجمهور من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية .

من جانبه أوضح الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، أن النجاح الكبير  الذى حققته ورشة مسرح الشباب "ابدأ حلمك" خلال العامين الأخيرين وتمثلت فى تخريج 3 دفعات قدمت للمشهد المسرحى عددا كبيرا من المواهب المتميزة في التمثيل، كان دافعا لإطلاق منصة إلكترونية للمشروع تقدم محاضرات تدريبية أون لاين عبر اليوتيوب والصفحات الرسمية للبيت الفني للمسرح ومسرح الشباب، مضيفا أنه جارى العمل حاليا علي وضع اللمسات النهائية لإطلاق المشروع خلال الأسبوع المقبل بعد إتمام تصوير المحاضرات بأحدث التقنيات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة