لاتسيو الإيطالى يستقر على تجديد عقد إنزاجي موسمين

الخميس، 11 يونيو 2020 03:16 م
لاتسيو الإيطالى يستقر على تجديد عقد إنزاجي موسمين سيموني إنزاجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى لاتسيو الإيطالى، فى المفاوضات الجدية مع سيمونى إنزاجى مدرب النسور، لتمديد تعاقده موسمين إضافيين لينتهى العقد فى صيف عام 2023، وحسبما ذكرت شبكة "سكاى إيطاليا"، غن كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو والمدرب سيمونى إنزاجى، تناولوا العشاء سوياً أمس،الأربعاء، فى أحد مطاعم العاصمة روما، وذلك لبحث امكانية تمديد تعاقد المدير الفنى فى الفترة المقبلة.

أضافت، إن إنزاجى سيوقع على عقد تمديد تعاقده مع لاتسيو حتى 2023، والعقد الجديد سيكون خلاله راتب المدرب 2.5 مليون يورو، بالإضافة إلى علاوة نصف مليون يورو، مع وجود بند فى حال تحقيق  لقب الكالتشيو يرتفع راتبه تلقائياً راتبه لأكثر من 3 ملايين يورو.

ويقدم لاتسيو مستوبات رائعة تحت قيادة إنزاجى هذا الموسم، حيث توج بلقب كأس السوبر الإيطالى على حساب يوفنتوس، كما يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى بفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس المتصدر.

وتعرض سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم فريق لاتسيو الإيطالى، لإصابة قوية فى التدريبات الجماعية للنسور، تهدد مشواره فى الموسم الحالى، وتستعد أندية الدوري الإيطالى لإستئناف منافسات الكالتشيو 20 يونيو الجاري بالمباريات المؤجلة، خلف أواب مغلقة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، ووفقاً لما نشرته صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إن سافيتش تعرض لإصابة قوية في الركبة حيث من المتوقع أن يقوم بإجراء أشعة للوقوف على حجم الإصابة وتحديد مدة غيابه الفعلي عن التدريبات والمبارايات.

أضافت الصحيفة، إن سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو يشعر بقلق كبير تجاه ما ستسفر عنه نتيجة أشعة سافيتش، حيث لا يرغب في فقدان واحد من أبرز عناصر الفريق قبل مواجهة أتالانتا في بيرجامو يوم 24 يونيو بالكالتشيو.

في الوقت نفسه، ضربت الإصابات العديد من لاعبي الدوري الإيطالي عقب استئناف التدريبات حيث ساهمت فترة التوقف الطويلة بسبب أزمة كورونا في تلك الإصابات وأبرز المصابين زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان وكوستاس مانولاس لاعب نابولي.

ويعد الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أحد الاهداف الأساسية لنادى مانشستر يونايتد الصيف المقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة