تشيلسي يستعد للتضحية بـ 4 لاعبين من أجل نجم ليستر

الجمعة، 12 يونيو 2020 01:00 ص
تشيلسي يستعد للتضحية بـ 4 لاعبين من أجل نجم ليستر تشيلويل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن استعداد نادي تشيلسي بالتضحية بـ4 لاعبين حتى يستطيع جمع الأموال اللازمة لدفع قيمة التعاقد مع بن تشيلويل ظهير أيسر فريق ليستر سيتي، الذي يعد هدف المدير الفني فرانك لامبارد الأول في سوق الانتقالات الصيفية، والذي من الممكن أن يكلف خزينة البلوز مبلغ 85 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن تشيلسي يريد جمع الأموال عن طريق التضحية ببعض اللاعبين بالفريق، حيث إن هناك أربعة لاعبين متاحين للبيع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتم بيغ أحد اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في النادي، ماركوس ألونسو أو إيمرسون بالميري، لكن إدارة البلوز مستعدة أيضًا للاستماع إلى عروض لثنائي الدفاع كورت زوما وأندرياس كريستنسن.

ويحظى زوما باهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، حيث عمل الثنائي معًا خلال فترة ولاية سبيشيال وان الثانية في "ستامفورد بريدج" وهو حريص على جلب اللاعب مجددا للسبيرز.

كان تشيلسي قد اتفق على التعاقد مع مهاجم لايبزيج تيمو تيمو فيرنر مقابل 54 مليون جنيه استرليني.

في سياق آخر، يستعد تشيلسي، لعودة منافسات الدوري الإنجليزي، بعد توقف دام 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، بمواجهة ضيفه فريق أستون فيلا، يوم 21 يونيو الجارى، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من المسابقة.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة