أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يستهدف ضم إيموبيلى هداف الدوري الايطالي

الجمعة، 12 يونيو 2020 09:03 م
مانشستر يونايتد يستهدف ضم إيموبيلى هداف الدوري الايطالي شيرو ايموبيلى نجم لاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل شيرو إيموبيلى، هداف الدوري الإيطالي، وفريق لاتسيو، اهتمامات نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تعزيز هجوم اليونايتد فى الموسم المقبل، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب خلال الموسمين الأخيرين مع فريق نسور العاصمة الإيطالية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، أبدى إعجابه الشديد، بإمكانيات مهاجم لاتسيو، شيرو إيموبيلى، بعد تصدره قائمة هدافى الدوري الإيطالي، برصيد 27 هدفا، حتى توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف التقرير الإيطالي أن اليونايتد، انضم إلى كل من ليفربول الإنجليزي ونابولى، اللذين يرغبان فى ضم المهاجم الخطير صاحب الـ30 عاما، والذى انضم قبل 3 مواسم من بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشار التقرير الإيطالي إلى أن هناك صعوبة كبيرة فى رحيا إيموبيلى عن صفوف لاتسيو، فى سوق الانتقالات المقبلة، خاصة وأن الفريق اقترب كثيرا من اللعب فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الثانى، فى جدول ترتيب الكالتشيو. وسجل هداف لاتسيو، 30 هدفا، خلال 33 مباراة هذا الموسم فى جميع المسابقات.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة