باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. حصيلة إصابات كورونا تتجاوز 7.4 مليون وأكثر من 418 ألف وفاة حول العالم.. متظاهرون يضرمون النار فى المحلات بلبنان..رئيس بوروندى المنتخب يتولى رئاسة البلاد

السبت، 13 يونيو 2020 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. حصيلة إصابات كورونا تتجاوز 7.4 مليون وأكثر من 418 ألف وفاة حول العالم.. متظاهرون يضرمون النار فى المحلات بلبنان..رئيس بوروندى المنتخب يتولى رئاسة البلاد
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

مطار أثينا يستقبل الرحلات الجوية من إيطاليا وإسبانيا وهولندا بدءا من 15 يونيو

أعلن وزير السياحة اليوناني هاريس ثيوهاريس، اليوم الجمعة، أنه سيتم السماح برحلات دولية من إيطاليا وإسبانيا وهولندا.

أعمال شغب.. مواجهات بين الأمن اللبناني ومحتجين على ارتفاع سعر الدولار (فيديو وصور)

واصل المتظاهرون اللبنانيون الغاضبون، احتجاجاتهم اعتراضا على انهيار العملة الوطنية "الليرة اللبنانية" أمام الدولار الأمريكى والتدهور المتسارع الذى طال مختلف الأحوال المعيشية والخدمات الأساسية وتسارع وتيرة ارتفاع أسعار السلع والمستلزمات، فيما أشارت فضائية "الحدث" إلى استمرار أعمال تحطيم محال وإشعار النيران في بيروت.

احتجاجات
احتجاجات

 

استدعاء رئيس وزراء إيطاليا للتحقيق معه بشأن سوء إدارته لأزمة فيروس كورونا

استجوب مدعون عامون رئيس الوزراء الايطالى جوسيبى كونتى، اليوم الجمعة، لنحو ثلاث ساعات بشأن إدارته لأزمة فيروس كورونا.

رئيس أوكرانيا يلغى الاجتماعات والزيارات بعد ثبوت إصابة زوجته بكورونا

أعلن المكتب الصحفى للرئاسة الأوكرانية، أن الرئيس فولوديمير زيلينسكى ألغى الاجتماعات المباشرة والزيارات المقررة وسيقصر اتصالاته على دائرة مقربة.

مجلس مدينة منيابوليس يتجه لاستبدال الشرطة بنموذج أمنى يقوده المجتمع

وافق مجلس مدينة منيابوليس، اليوم الجمعة، بالإجماع على قرار يسعى لتشكيل نظام للأمن والسلامة العامة، بقيادة المجتمع ليحل محل إدارة الشرطة بعد وفاة جورج فلويد .

وصول طائرة من تركيا إلى ليبيا على متنها 126 مرتزقا

أفادت قناة العربية في نبأ عاجل لها، أن مصادر كشف لها، عن أن طائرة وصلت من تركيا إلى ليبيا وعلى متنها 126 مرتزقا سوريا، من أجل الدخول في مواجهات ضد الجيش الوطني الليبي.

ترامب يطالب الشرطة الأمريكية بحظر أسلوب الخنق خلال الاعتقالات

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحظر أسلوب الخنق خلال الاعتقالات التي تنفذها الشرطة في مختلف الولايات، لتجنب ما حدث مع المواطن الأمريكي جورج فلويد.

بي بي سي: أوبر تلزم السائقين والزبائن بـ"الكمامات" فى لندن

اعتبارًا من يوم الاثنين ، سيحتاج جميع ركاب وسائقي أوبر في المملكة المتحدة إلى ارتداء قناع للوجه للمساعدة في وقف انتشار كورونا، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية.

سوريا: إخماد 16 حريقاً فى حقول زراعية ومساحات خضراء بحمص

تمكن عناصر فوج إطفاء حمص والدفاع المدني السوري، من إخماد 16 حريقاً نشبت في مناطق عدة بمحافظة حمص.

مدير منظمة الصحة العالمية

الصحة العالمية: حصيلة إصابات كورونا تتجاوز 7.4 مليون وأكثر من 418 ألف وفاة

أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم الجمعة، أن إجمالى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في العالم تجاوز7.4 مليون، وأن حصيلة الوفيات.

رئيس بوروندى المنتخب يتولى الرئاسة فورا إثر وفاة زعيم البلاد السابق

قالت حكومة بوروندى، فى بيان نشرته على موقع تويتر اليوم الجمعة، إن محكمة البلاد الدستورية، وافقت على أن يؤدى الرئيس المنتخب إيفاريست ندايشيمى اليمين الدستورية، وذلك إثر وفاة .

عبير موسى تكشف مؤمرة تعرضت لها لإصرارها على محاسبة الغنوشى

كشفت رئيسة الحزب الدستورى الحر فى تونس، عبير موسى، اليوم الجمعة، "مؤامرة" تحاك ضدها من قبل سياسيين في البلاد لأجل الانتقام منها..

السيطرة على حريق بغواصة نووية فرنسية فى ميناء تولون

قالت إدارة محلية اليوم الجمعة، إنه تمت السيطرة على حريق اندلع على متن غواصة نووية فى ميناء تولون الفرنسى على البحر المتوسط.

جونسون

جونسون: محاولة الهجوم على تمثال تشرشل "سخيفة ومخزية"

قال رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، اليوم الجمعة، إن "من السخيف والمخزي" أن يتعرض تمثال ونستون تشرشل لمحاولة الهجوم من قبل محتجين.

السفارة الأمريكية بالكويت توضح حقائق حول حادث دهس الدبلوماسى الأمريكى

أوضحت سفارة الولايات المتحدة بالكويت تفاصيل حول الحادث الذي تم تداول الفيديو الخاص به على وسائل التواصل الاجتماعى لنائب رئيس البعثة البعثة الأمريكية.

إصابة السيدة الأولى في أوكرانيا بفيروس كورونا

أعلنت الرئاسة الأوكرانية ، اليوم /الجمعة/ ، عن تشخيص إصابة، يلينا زيلينسكايا، قرينة الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، بمرض "كوفيد-19" الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

خادمة فلبينية تطعن طفلين بالساطور فى محافظة الخفجى بالسعودية.. اعرف التفاصيل

فى تفاصيل أشبه بأفلام الرعب، أقدمت عاملة منزل في محافظة الخفجى شمال شرق السعودية بالشروع في قتل طفلين يبلغ أحدهما 7 سنوات والآخر 14 عاما.

الملك عبد الله يؤدى صلاة الجمعة
الملك عبد الله يؤدى صلاة الجمعة

صور.. العاهل الأردنى يؤدى صلاة الجمعة بين المواطنين وسط إجراءات احترازية

شارك العاهل الأردنى، الملك عبد الله الثانى، مواطنيه فى تأدية صلاة الجمعة، فى الأسبوع الثانى لفك حظر التجول الشامل والذى كان يعمل به نهاية كل أسبوع.

عون: مصرف لبنان المركزى سيضخ دولارات اعتبارا من الاثنين لتعزيز العملة

قال الرئيس اللبنانى إن مصرف لبنان المركزى سيبدأ ضخ دولارات فى السوق اعتبارا من يوم الاثنين، بهدف تعزيز الليرة اللبنانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة