ليفربول يكشف حالة لاعب ماينز بعد إصابته فى الرأس

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 01:46 م
ليفربول يكشف حالة لاعب ماينز بعد إصابته فى الرأس لاعب ليفربول المُعار إلى ماينز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي، تعافي لاعبه النيجيري تايوو أونيي، المعار لفريق ماينز الألماني، بعد إصابته فى الرأس خلال مباراة أجسبورج الاخيرة بالدوري الألمانى.

وخرج تايوو أونيى لاعب ليفربول من مباراة ماينز وأجسبورج مُصاباً فى الشوط الأول، خلال المباراة التى إنتهت بفوز الأخير بهدف نظيف بالجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الألمانى.

ذكر ليفربول عبر موقعه الرسمي، إن تايوو أونيى البالغ 22 عاماً، إضطر للخروج على "محفة" خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت أمس الأول الأحد، بعد تعرضه لالتحام قوي وسقوط شديد.

أضاف النادى، "أونيي نقل إلى أحد المستشفيات وخضع للأشعة التي أكدت عدم وجود كسر، وبقى في المستشفى للخضوع للملاحظة".

إختتم ليفربول بيانه، إن أفراد الطاقم الطبي لكل من ناديي ليفربول وماينز، على تواصل دائم بخصوص حالة اللاعب، وسيجرى تقييم حالته قبل اتخاذ أي قرار بعودته للمشاركة.

وكشفت تقارير صحفية أن الدورى الألمانى سيخسر 150 مليون يورو من إيرادات حقوق البث التليفزيوني، بسبب فيروس كورونا المستجد، وقالت مجلة "كيكر" الألمانية، إن الأندية الـ 36 التابعة لدورى الدرجتين الأولى والثانية فى ألمانيا ستحقق خلال الموسم الجديد 2020-2021 إيرادات بقيمة 1.2 مليار يورو بدلاً من 1.35 مليار يورو، كان منصوصاً عليها فى العقد الإعلامى الحالى بسبب أزمة فيروس كورونا.

وحصلت المجلة على هذه المعلومات الخاصة بإيرادات حقوق البث التليفزيونى من خطاب بعثت به اللجنة المالية التابعة لرابطة الدورى الألمانى إلى الأندية الـ36.

جدير بالذكر أن هناك أزمات متعلقة بمدفوعات حقوق البث التليفزيوني، بعد توقف الدورى الألمانى بسبب جائحة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة