كاسيميرو يغيب عن مباراة ريال مدريد ضد مايوركا للإيقاف

الإثنين، 22 يونيو 2020 03:55 م
كاسيميرو يغيب عن مباراة ريال مدريد ضد مايوركا للإيقاف كاسيميرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب البرازيلى كاسيميرو، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة ريال مايوركا المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الليجا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" بسبب الإيقاف.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كاسيميرو تلقى البطاقة الصفراء الخامسة أمام ريال سوسيداد مساء أمس، الأحد، ما يؤكد غيابه عن ريال مدريد ضد ريال مايوركا.

وأضافت الصحيفة أن حكم مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد أشهر البطاقة الصفراء العاشرة فى وجه كاسيميرو هذا الموسم فى بطولة الليجا، وينص القانون على إيقاف اللاعب مباراة واحدة بعد حصوله على 5 بطاقات، علماً بأن هذه المرة الثانية التى يتم إيقافه بها فى الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان سيواجه أزمة كبيرة فى تشكيل ريال مدريد خلال مباراة ريال مايوركا، حيث يسعى لتعويض غياب كاسيميرو الذى لا يوجد له بديل مباشر فى الفريق، وبنسبة كبيرة سيتم الاستعانة بفيدريكو فالفيردى لسد الثغرة التى سيتركها النجم البرازيلي، بينما سيلعب لوكا مودريتش فى محور خط الوسط.

ولن يكون غياب كاسيميرو الوحيد فى ريال مدريد، بل تعرض القائد سيرجيو راموس لإصابة، وبنسبة كبيرة لن يشارك فى المباراة القادمة هو الآخر، الأمر الذى قد يؤثر على دفاع الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة