أرسنال يقترب من إنهاء أسوأ موسم فى تاريخه بالدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 12:26 م
أرسنال يقترب من إنهاء أسوأ موسم فى تاريخه بالدورى الإنجليزى أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نادى أرسنال الإنجليزى أسوء مواسمه فى مسابقة البريميرليج خلال الموسم الجارى، بعد احتلاله المركز العاشر فى جدول ترتيب البطولة برصيد 40 نقطة، حيث خسر أول مباراتين منذ عودة الدورى الإنجليزى مجددًا من فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا، بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتى 3-0 وضد برايتون 2-1 فى أداء باهت للاعبى الجانرز.

وكشفت إحصائية بالأرقام نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أرسنال من الممكن أن ينهى الموسم الحالى للدورى الإنجليزى فى المركز الـ15 إذا استمر مسلسل الهزائم والتراجع فى جدول الدورى، ما يعنى أنه سيكون الموسم الأسوأ له فى التاريخ.

وتراجع أرسنال إلى المركز العاشر مع الهزيمة، لاسيما بعد فوز كريستال بالاس على بورنموث 2-0 خارج الأرض واحتلال المركز التاسع.

وأضافت الصحيفة أن لاعبى أرسنال لديهم 40 نقطة فقط خلال 30 مباراة حتى الآن، فقط يبتعدون بثمانى نقاط عن برايتون صاحب المركز الخامس عشر.

واحتل بيرنلى المركز الحادى عشر برصيد 39 نقطة، بينما حصل إيفرتون ونيوكاسل على المركزين 12 و13 برصيد 38 نقطة.

وساوثهامبتون، الذى فاز أيضاً فى المباراة الأخيرة 3-0 على نورويتش يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن أرسنال في المركز 14.

وكانت أسوأ نهاية لأرسنال فى تاريخ مشاركاته بالدورى الإنجليزى على الإطلاق عندما أنهى الموسم فى المركز الثانى عشر فى موسم 1994 / 1995.

جدير بالذكر أن جزءًا كبيرًا من هذا الموسم المخيب للآمال لنادى أرسنال يتحمله أوناي إيمري المدرب السابق قبل تولي أرتيتا مهمة الفريق ديسمبر الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة