بالأرقام.. إحصائية كارثية لـ برشلونة خارج ملعبه بالليجا هذا الموسم

الأحد، 28 يونيو 2020 02:02 م
بالأرقام.. إحصائية كارثية لـ برشلونة خارج ملعبه بالليجا هذا الموسم برشلونة يتعثر ضد سيلتا فيجو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثر فريق برشلونة الإسباني وفقد نقطتين ثمينتين ضد سيلتا فيجو بعد التعادل 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا على ملعب "بالايدوس".

ومنح فريق برشلونة غريمه التقليدى ريال مدريد فرصة تصدر جدول المسابقة فى حال الفوز على إسبانيول بنفس الجولة الليلة، حيث يظل البارسا فى الصدارة برصيد 69 نقطة، ويأتى الملكى وصيفاً برصيد 68 نقطة قبل مباراة اليوم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة لا يزال يعانى من سلسلة النتائج السيئة خارج ملعب كامب نو فى الموسم الجارى، حيث حصد 5 نقاط من أصل 9 نقاط ممكنة بفوزه على مايوركا فقط وتعادل أمام إشبيلية وسيلتا فيجو، بعد استئناف الدورى الإسبانى عقب توقف طويل بسبب فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة فقد 23 نقطة من أصل 48 نقطة ممكنة خارج ملعبه فى الدورى الإسباني، حيث حقق 6 انتصارات و5 تعادلات و5 خسائر.

وخسر فريق برشلونة الإسبانى نقطتين ثمينتين فى مشواره للمنافسة على لقب الليجا بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى القاتل أمام نظيره سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى التى عادت مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو فى الدورى الإسباني
 

نجح لويس سواريز فى تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالونى عن طريق رأسية رائعة فى الدقيقة 20 من زمن المباراة بعدما خدع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الجميع ومرر الركلة الحرة إلى المهاجم الأوروجويانى بدلا من تسديدها فى المرمى.

وأدرك اللاعب الروسى فيدور سمولوف هدف التعادل لصالح سيلتا فيجو فى الدقيقة 50 بعد خطأ فادح لمدافعى برشلونة.

وعاد لويس سواريز من جديد ليسجل هدف برشلونة الثانى أيضا من صناعة ميسى فى الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وخطف ياجو أسباس هدف التعادل القاتل للفريق صاحب الأرض والجمهور من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يستعيد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 68 نقطة حيث يحل الفريق الملكى ضيفا ثقيلا فى نفس الجولة على إسبانيول مساء اليوم، الأحد، فيما يأتى سيلتا فيجو فى المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.

ومنح الفريق الكتالونى فرصة ذهبية لغريمه التقليدى ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا حال تحقيق الأخير الفوز على نظيره إسبانيول والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة