أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يفتح باب المفاوضات مع ميسي لتجديد عقده الأسبوع المقبل

الجمعة، 05 يونيو 2020 03:04 م
برشلونة يفتح باب المفاوضات مع ميسي لتجديد عقده الأسبوع المقبل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن برشلونة سيبدأ مفاوضاته مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالونى، من أجل تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو من العام المقبل 2021، بدءاً من الأسبوع المقبل، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن المحادثات الأولى ستكون مع القائد الأسبوع المقبل، موضحة أن اللاعب الأسطورى لا يخطط مطلقا للرحيل عن الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن ميسى رفض تفعيل البند الذى يسمح له بفسخ تعاقده مع برشلونة من جانب واحد فى الفترة الأخيرة، موضحة أن النجم الأرجنتينى أكد فى مقابلاته الأخيرة أنه مرتاح جدا فى النادى وفى المدينة الكتالونية حيث قضى حياته المهنية بالكامل.

من ناحية أخرى، أصدر نادى برشلونة الإسبانى، عبر موقعه الرسمى، بياناً رسمياً يوضح فيه تفاصيل غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب خط وسط الفريق عن التدريبات الجماعية اليوم.

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، اليوم الجمعة، غيابه عن تدريبات برشلونة الجماعية، بعدما غاب اللاعب عن تدريبات البارسا خلال اليومين الماضيين.

وأوضح نادى برشلونة خلال البيان أن سبب غياب النجم الأرجنتينى قائلا، "ميسى لديه تقلص صغير فى عضلات ساقه اليمنى، وقام اليوم بعمل محدد لتجنب المخاطر".

وذكرت تقارير فى وقت سابق أن ميسى أجرى فحصًا بالموجات فوق الصوتية، تبيّن خلاله إصابته بتمزق دقيق فى ساقه اليمنى، ومن المتوقع أن تكون مدة غياب من 7 إلى 10 أيام ما يجعل الشكوك تزيد حول مشاركته أمام ريال مايوركا يوم 13 يونيو لحساب الجولة 28 من منافسات الدورى الإسباني.

جدير بالذكر أن ميسى لعب 31 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهما 24 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة لزملائه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة