أكرم القصاص - علا الشافعي

ثلاثي برشلونة مهدد بالغياب عن موقعة ليجانيس بالدوري الإسباني

الجمعة، 05 يونيو 2020 10:17 م
ثلاثي برشلونة مهدد بالغياب عن موقعة ليجانيس بالدوري الإسباني البا وسواريز وأومتيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع عودة عجلة الدوري الإسباني للدوران مجددا، بات فريق برشلونة مهددا بفقدان بعض اللاعبين في مباراته بعد المقبلة ضد ليجانيس المقررة في 16 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليجا، حال الحصول على بطاقات صفراء في مباراتهم المقبلة ضد ريال مايوركا في الجولة الـ28، ويستعد برشلونة لمواجهة مايوركا يوم 13 يونيو الجاري في أولى مباريات الفريق الكتالوني بعد توقف النشاط الكروي لمدة 3 اشهر بسبب فيروس كورونا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الاسبانية، أن كل من الأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي صامويل أومتيتي وجوردي ألبا، فى حال حصول أحدهم على بطاقة صفراء خلال مباراة مايوركا، فسيغيب عن مباراة ليجانيس.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الرباعي ميسي وبوسكيتس وفيدال وفيربو إذا حصل أحدهم عبى بطاقتين فسيغيب أيضا عن المباراة بعد المقبلة.

ويتصدر فريق برشلونة جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف بـ56 نقطة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى برشلونة طالب من جماهيره غناء النشيد الخاص بالنادى الكتالونى وتسجيله بأنفسهم ثم إرساله من أجل إذاعته في ملعب "كامب نو" خلال مواجهات الدوري الإسباني بعد قرار استئناف المسابقة بدون حضور جماهيرى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة يسعى لتجميع نشيد النادى بأصوات الجماهير المختلفة من خلال المونتاج ليظهر على لوحة النتائج قبل وبعد كل مباراة يخوضها البارسا مع استئناف مسابقة الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة