النائبة داليا يوسف: طالبت بتطبيق قانون الطوارئ على المستشفيات الخاصة

الإثنين، 08 يونيو 2020 02:04 ص
النائبة داليا يوسف: طالبت بتطبيق قانون الطوارئ على المستشفيات الخاصة داليا يوسف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النائبة داليا يوسف عضو مجلس النواب، بتطبيق قانون الطوارئ على المستشفيات الخاصة وتشغيلها بالإجبار، من قبل رئيس الحكومة والذى يحق له ذلك فى قانون الطوارئ، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى، عبر برنامجه التاسعة المذاع على قناة مصر الأولى.

وفى على صعيد متصل، قالت الدكتورة هبة السويدى، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر، إنها ترجو من المستشفيات الخاصة مساندة الشعب المصري والحكومة للقضاء على وباء فيروس كورونا.


وأضافت، خلال مداخلة مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن هناك مستشفيات خاصة تطالب فى الليلة الواحدة فى العناية المركزة 50 ألف جنيه، مضيفة أن هناك شخص تعرفه أحد المستشفيات الخاصة طلبت منه 90 ألف جنيه فى الليلة الواحدة لعلاج مصاب بفيروس كورونا.

وكانت هبة السويدى، علقت على  منتقدى إعلانات مستشفى أهل مصر للحروق، قائلة: سامحونا عن قسوة المنظر اللي موجودة في الاعلان لكن قسوة المنظر والألم فى الحقيقة أصعب بكتير.

وأضافت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: إحنا حاولنا نقلل من قسوة المنظر اننا حتي مانجبش صورة حقيقية للحادثة علشان كانت هتكون لا تحتمل. الأهم عندنا إن الناس تاخد بالها من الحوادث والقصص الحقيقية دي علشان ماتتكررش تاني لأولادنا واخواتنا وأمهاتنا.. وإننا نحاول على قد ما نقدر بمساعدتكم ندعم قضية الحروق وضحايا الخروق مش دعم مادي فقط الأهم الدعم النفسي.

واستكملت: خلينا ما نضيعش وقت في مهاجمة إعلانات مستشفى أهل مصر للحروق خلينا نساعد كلنا في أننا نفتحها في خلال شهور علشان ننقذ أرواح الناس، اقسم بالله المحتوى قصص حقيقية بنشوفها كل يوم في اهل مصر.. احنا بنتكلم في قضية حروق اصعب حاجة ممكن تحصل لأي حد في الدنيا.

وأضافت: ياريت نشوف الناحية الإيجابية للإعلان ونتعلم ونعلم ولادنا مخاطر الحروق وأهمية تقبل حالات ضحايا الحروق اللي مالهمش ذنب في تشوهاتهم وإعاقتهم، بنغمي عينا وعين ولادنا عن الحقيقة علشان نفضل عايشين جوة البالونة بتاعتنا ويفضل الانفصال المجتمعي يزيد ويزيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة