أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..قرقاش:تأييد مجلس الأمن القومى الأمريكى لإعلان القاهرة يعزز الزخم العربى..إيران:مستعدون لتبادل السجناء مع الولايات المتحدة..إعادة فتح المدارس بجنوب أفريقيا

الإثنين، 08 يونيو 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..قرقاش:تأييد مجلس الأمن القومى الأمريكى لإعلان القاهرة يعزز الزخم العربى..إيران:مستعدون لتبادل السجناء مع الولايات المتحدة..إعادة فتح المدارس بجنوب أفريقيا كورونا - صورة أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
الكويت تعلن شفاء 1037 مصابا من كورونا وإجمالى المتعافين يتخطى الـ 21 ألفا

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاثنين، شفاء 1037 من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي الحالات التى تماثلت للشفاء إلى 21,242.

 
قرقاش: تأييد مجلس الأمن القومى الأمريكى لإعلان القاهرة يعزز الزخم العربى

قال الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة الإمارات للشئون الخارجية، إنه مع تأييد مجلس الأمن القومي الأمريكي المبادرة المصرية بشأن ليبيا يتعزّز الزخم العربي والدولي لوقف النار الفوري، وانسحاب القوات الأجنبية، والعودة إلى المسار السياسي.

 
 
بابا الفاتيكان للحضور بساحة القديس بطرس: حضوركم علامة على تخطى مرحلة الوباء
 
أعرب البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان عن مشاعر القرب من الشعوب المتضررة جراء انتشار فيروس كورونا، وحيا المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال "أحييكم جميعًا، سكان روما وحجاج وأفراد وعائلات وجماعات رهبانية"، وذلك بعد تلاوته صلاة التبشير الملائكي أمس الأحد، وفقا لإذاعة الفاتيكان.
 
 

إيران: مستعدون لتبادل جميع السجناء مع الولايات المتحدة

قال على ربيعى المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، اليوم الاثنين، إن طهران مستعدة لتبادل جميع السجناء مع الولايات المتحدة الأمريكية.
 

إعادة فتح المدارس بجنوب أفريقيا فى إطار تخفيف قيود كورونا

بدأ الأطفال في جنوب أفريقيا العودة إلى فصولهم الدراسية اليوم الاثنين في إطار تخفيف تدريجي للقيود المفروضة منذ شهور لمكافحة فيروس كورونا.

وكانت إعادة فتح المدارس قد تأجلت بعد أن حثت نقابات المعلمين على تحدي أمر الحكومة الأسبوع الماضي، قائلة إن المدارس تفتقر إلى ما يكفي من التدابير الصحية وإجراءات النظافة العامة للحفاظ على سلامة المعلمين والتلاميذ.

طقس الخليج.. هطول أمطار بالسعودية وغائم فى الامارات وحار بالبحرين

تشهد منطقة دول الخليج، حالة من التباين النسبى، حيث أن السعودية مهيأة لهطول أمطار رعدية تصحب برياح نشطة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، أما فى البحرين، فإن الجو حسنا وحار خلال النهار، وفى الامارات صحوا إلى غائم جزئياً وتظهر السحب شرقا .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة