أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: فنربخشة ينافس الزمالك على التعاقد مع الناهيرى لاعب الوداد

الإثنين، 08 يونيو 2020 09:41 م
تقارير: فنربخشة ينافس الزمالك على التعاقد مع الناهيرى لاعب الوداد الناهيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الإثنين، عن دخول محمد الناهيرى، نجم الوداد البيضاوى المغربى، دائرة اهتمامات نادى فنربخشة التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ذكرت صحيفة "Fanatik" التركية، أن النادى يسعى لضم اللاعب المغربى في نهاية الموسم الجارى 2019-2020 والذى ينتهى تعاقده في الميركاتو المقبل، مضيفة أن هذه الخطوة تأتى من النادى من أجل تدعيم الجبهة اليسرى بعد رفض اللاعب حسن علي كالديريم تجديد تعاقده مؤخرا وهو ما يعنى رحيله مع بدء الموسم الجديد.

أضافت الصحيفة التركية أن فنربخشة سيدخل منافسة قوية مع نادى الزمالك الذى يسعى هو الأخر للتعاقد مع الناهيرى في الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوفه في الموسم القادم.

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت فى الفترة الماضية عن توصل نادى الوداد، لإتفاق مع نجمه اللاعب محمد الناهيرى، من أجل تجديد عقده مع النادى، لمدة 3 سنوات مقبلة، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى فى نهاية الموسم الجارى، وهو اللاعب الذى ارتبط اسمه بعملاقي الكرة المصرية الزمالك والأهلى، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب خاصة على مستوى دورى أبطال أفريقيا.

ذكر موقع " le360" المغربى فى وقت سابق، أن إدارة الوداد اقتربت من  تحصين عقد نجمه محمد الناهيري، وتوصلت معه لاتفاق نهائي يقضي بتجديد عقده  لثلاث مواسم جديدة.

أضاف التقرير أن مسئولى النادى المغربى، سارعوا فى المفاوضات مع اللاعب، فى ظل اهتمام عديد الأندية العربية الكبيرة، التى تسعى فى الحصول على خدماته، خاصة من مصر والسعودية.

جدير بالذكر أن الوداد المغربى، كان من المقرر أن يواجه نظيره فريق الأهلى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بينما يتقابل الزمالك مع الرجاء المغربى، خلال شهر مايو الماضى، لكن قرر الاتحاد الإفريقى، قرر تأجيلها إلى أجل غير مسمي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة