صندوق تحيا مصر: ساهمنا بنصف مليار جنيه فى مشروع الأسمرات

الأحد، 12 يوليو 2020 10:52 م
صندوق تحيا مصر: ساهمنا بنصف مليار جنيه فى مشروع الأسمرات محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن افتتاح المشروعات السكنية يمكن أن نسميها موسم حصاد الخير وكل من شارك يجب عليه أن يفتخر لأن سكان منطقة الأسمرات فرحين، مشيراً إلى أن صندوق تحيا مصر شارك بنصف مليار جنيه من مساهمات المصريين في مشروع الأسمرات.

وأكمل مختار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن صندوق تحيا مصر شارك في تجهيز الآف الوحدات من أجهزة منزلية وغيره، كما شارك الصندوق في المدينة الشبابية المقامة بالمشروع بجزء.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر للبنوك وصندوق تحيا مصر لمساهماتهم فى مشروعات الإسكان، وكذلك وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية، وتحملها العبء الأكبر للخروج بالمشهد المشرف.

وقال الرئيس خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية:" فيه مناطق إسكان اسمها زلزال واحد، وزلزال 2 وزلزال 3.. أوضتين وأوضة وصالة.. ونريد  فتح الباب لهم للتقدم على شقق بمبالغ معقولة، بحيث أعرف أقول لوزير الدفاع زى ما اعطيتنا الأرض دى، عاوزين حتة أرض تانى من معسكرات الجيش لأجل الـ22 ألف وحدة.. لو عاوزين يغيروا لسكن أفضل ممكن نعملهم نظم تمويل، ولو قدرنا نعمل إحلال لمنشآتهم هيكون أفضل".

وتابع: "أى إنسان يحتاج شقة إحنا نوعده بفضل الله سبحانه وتعالى بتوفيرها، ومش بنخلف وعودنا وهنوفر له الشقة".

ويعد مشروع الأسمرات 3 أحد أكبر مشاريع تطوير العشوائيات، والتي توفر 7440 وحدة سكنية، لسكان المناطق العشوائية مجهزة بالكامل، مفروشة بالأثاث المنزلى والأجهزة الكهربائية، مجانا بدون مقابل، وتسلم الوحدات للمستحقين بنظام الإيجار التمليكى بإيجار رمزى 350 جنيها شهريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة