ريفالدو: لا أستبعد خروج برشلونة من دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 17 يوليو 2020 07:04 م
ريفالدو: لا أستبعد خروج برشلونة من دورى أبطال أوروبا ريفالدو نجم برشلونة الأساق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلى الأسبق لبرشلونة الإسباني ريفالدو أنه لا يستبعد أن يودع الفريق بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، أمام فريق نابولى الإيطالي، فى ظل التخبط الإدارى الذى يعانى منه النادى، بالإضافة إلى انخفاض معنويات اللاعبين، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني، لصالح ريال مدريد.

وقال ريفالدو لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا أستبعد أن يودع برشلونة، بطولة دورى الأبطال أمام نابولى، فى ظل غياب الدعم الجماهيرى، بجانب الإحباط الذى يعيش فيه اللاعبين، ستكون المباراة صعبة للغاية".

وأضاف النجم البرازيلى الأسبق، قائلا: "لقب دورى أبطال أوروبا الأمل الوحيد للمدرب كيكى سيتين، من أجل البقاء مدربا للفريق فى الموسم المقبل، وإلا سيرحل فى حال خسارة اللقب".

وأشار نجم البارسا الأسبق إلى أن تشافى هيرنانديز هو مستقبل تدريب برشلونة، لأنه يعرف طبيعة النادى جيدا، أـكثر من أى شخص آخر.

وانتقد ريفالدو صفقة المهاجم برايثوايت، قائلا: "لا أستوعب ما تقوم به إدارة النادى من التعاقد مع مهاجم بقيمة 18 مليون يورو، ولا يحصل على فرصة".

جدير بالذكر أن برشلونة سوف يستضيف فريق نابولى الإيطالي، خلال شهر أغسطس المقبل، فى إياب دور الـ16 من دورى الأبطال، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابى 1 – 1.

وكان برشلونة قد خسر لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لصالح الغريم التقليدى فريق ريال مدريد، الذى توج به للمرة الـ34 فى تاريخه، أمس الخميس، بعد فوزه على فريق فياريال، بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ37.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة