أكرم القصاص - علا الشافعي

كاتب صحفى: تركيا نقلت المرتزقة من أدلب السورية إلى الغرب الليبى

السبت، 18 يوليو 2020 06:34 م
كاتب صحفى: تركيا نقلت المرتزقة من أدلب السورية إلى الغرب الليبى أردوغان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى جمال الكشكى، رئيس تحرير الأهرام العربى، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان تعدى على الأمن القومى لدول عربية، ويشكل خطرا فى أوروبا بسبب فتح أفاق للهجرة غير الشرعية لتصدير الإرهاب لهم، مضيفا أن تركيا نقلت المرتزقة من أدلب السورية إلى الغرب الليبى.

وتابع الكشكى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مانشيت تقديم الإعلامية رانيا هاشم عبر قناة أكسترا نيوز، أن أردوغان يصر وحلفاؤه من الإخوان للسيطرة على ليبيا، ويعلمون تمام أن مصر لن تسمح لأى تجاوز مهما كان بالمنطقة، مضيفا أن مصر تمتلك أقوى جيش فى المنطقة وأفريقيا. 

وكان قال إن أردوغان ينفذ أجندة التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، ويتحرك باعتباره المرشد الفعلى لجماعة الإخوان الإرهابية، وثورة 30 يوليو العظيمة كانت بمثابة كابوسا لأردوغان ونظامه، مضيفا أن أردوغان يعى الارتباط الوثيق بين الأمن القومى المصرى والليبى، مشيرا إلى أن أردوغان يحاول بما يفعله الاقتراب من الحدود المصرية وتوجهه إلى ليبيا هو لسرقة ثروات الشعب الليبى.

وواصل الكشكى قائلا: "إن حكومة فايز السراج انتهت صلاحيتها فى عام 2017"، مشيرا إلى أن أردوغان يقوم بتنفيذ أجندات تخريبية على الأراضى الليبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة