أكرم القصاص - علا الشافعي

كانى ويست فى تجمع انتخابى: كل شخص لديه طفل يجب أن يحصل على مليون دولار

الإثنين، 20 يوليو 2020 09:59 ص
كانى ويست فى تجمع انتخابى: كل شخص لديه طفل يجب أن يحصل على مليون دولار كانى ويست
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مغنى الراب كانى ويست، مساء الأحد، أول فعالية خاصة بحملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية، فى نورث تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، قبل يوم من الموعد النهائى الذى حددته الولاية لتقديم طلبات الترشح بالنسبة للمرشحين المستقلين الراغبين فى التنافس بالسباق الرئاسى القادم.

 

وظهر كانى ويست أمام حشد جماهيرى وهو يضع الرقم "2020" على رأسه، حيث دعا سيدتين شابتين من الحضور للتحدث على خشبة المسرح حول القضايا التى تهمهن، مثل عدم المساواة فى التعليم وعنف الشرطة، وبعد ذلك تحدث مغنى الراب عن مجموعة كبيرة من المواضيع كرغبة والده فى إجهاضه قبل ولادته، وإنجاب زوجته كيم كاردشيان لطفلهما الأول رغم عدم رغبته بذلك.

1-1362513

 

وأكد ويست، أنه يؤيد جعل الإجهاض قانونيا مع توفير الدعم لمن يقدمون عليه، مضيفًا: "كل شخص لديه طفل يجب أن يحصل على مليون دولار أو رقم قريب منه"، حسبما نقل موقع "أى بى سى نيوز" الإخبارى.

 

ووفق قوانين ولاية ساوث كارولينا، ينبغى على من يريد الترشح للانتخابات الرئاسية، الحصول على 10 آلاف توقيع، قبل قبوله ضمن فئة "المرشحين المستقلين"، ومن أجل جمع هذه الأصوات، دعا ويست مؤيده وجمهوره، السبت، بالتصويت لصالحه ليكون ضمن المرشحين عن ساوث كارولينا.

 

كذلك نقلت "أى بى سى نيوز" عن مصدر وصفته بالمطلع قوله إن حملة ويست تعمل جيدا فى ولايات عديدة لجمع التوقيعات، وكان ويست قد أكد فى الثامن من هذا الشهر، أنه لم يعد يدعم الرئيس دونالد ترامب، بعد أن كان من أبرز مناصريه، مؤكدا أنه دخل سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية "للفوز"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية.

 

وقال ويست لمجلة "فوربس": "بهذه المقابلة أنا أخلع القبعة الحمراء"، فى إشارة لقبعات البيسبول الحمراء التى تحمل شعار "لنجعل أمريكا عظيمة مجددا"، التى أصبحت شعارا مميزا لحملة ترامب الانتخابية، وتابع  "مثل أى شىء فعلته طوال حياتى.. أنا أقوم بذلك كى أفوز"، ونفى ويست أن يكون الهدف من ترشحه هو "انتزاع أصوات الأمريكيين من أصول أفريقية"، وتقويض فرص جو بايدن منافس ترامب عن الحزب الديمقراطى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة