إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على ساسولو بثنائية بالدوري الإيطالي.. فيديو

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 11:45 م
إبراهيموفيتش يقود ميلان للفوز على ساسولو بثنائية بالدوري الإيطالي.. فيديو احتفال إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، فريقه نحو تحقيق الفوز على مضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ملخص واهداف مباراة ساسولو ضد ميلان

سجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش هدف التقدم لصالح ميلان ضد ساسولو عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أدرك فرانشيسكو كابوتو التعادل للفريق صاحب الأرض عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

 

وعاد إبراهيموفيتش لهز الشباك من جديد بتسجيل هدف التقدم الثانى للروسونيرى فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وأكمل ساسولو اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد الطرد الذى تعرض له لاعبه مهدي بوربيعة في الدقيقة 52 من زمن المباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبدأ ميلان أمام ساسولو، بالتشكيل التالى: دوناروما في حراسة المرمى - كونتي – كيير - رومانيولي - ثيو هيرنانديز - كيسي - بن ناصر - سايلمايكرز - هاكان - ريبيتش – إبراهيموفيتش.

بهذه النتيجة يتقدم ميلان للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ساسولو صاحب المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 48 نقطة.

وواصل الروسونيرى مواصلة نتائجه الرائعة فى الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى اثنين بآخر 9 مواجهات خاضها فى الكالتشيو، وكان أبرزها الفوز على يوفنتوس 4-2، وعلى لاتسيو بثلاثية، والتعادل مع نابولى خارج أرضه 2-2.

وكان الروسونيرى حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الماضية على ضيفه بولونيا بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة