أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يواجه مارسيليا ودياً استعداداً لموقعة تشيلسى الأوروبية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 05:01 م
بايرن ميونخ يواجه مارسيليا ودياً استعداداً لموقعة تشيلسى الأوروبية بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة أولمبيك مارسيليا الفرنسي 31 يوليو الجاري، إستعداداً لمباراة تشيلسي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها أحد أيام 7 و 8 أغسطس المقبلين على الترتيب.

وحسبما أشار الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، إنه سيتم مواجهة أولمبيك مارسيليا ودياً ضمن جولة أودي الصيفية والتي تجرى خلال الفترة من 25 يوليو إلى 2 أغسطس.

أضاف، إنه مباراة بايرن ميونخ أمام مارسيليا ستقام بدون جماهير وسيتم بثها بشكل مباشر عبر قناة "ماجينتا سبورت" المفتوحة.

وعلق هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ على مواجهة أولمبيك مارسيليا، قائلاً، "المباراة تأتي في الوقت الأمثل خلال الاستعداد لجولة إياب دور الستة عشر من دوري الأبطال ضد تشيلسي، يعمل الجميع لدينا بتركيز كبير وجودة عالية للتأكد من أننا سنواصل من حيث توقفنا مع العروض التي قدمناها في الدوري ونهائي الكأس".

جدير بالذكر أن فريق باير ميونخ حقق الثنائية المحلية هذا الموسم، ويستعد لمواجهة تشيلسي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وكان فائزاً في موقعة الذهاب بثلاثية نظيفة.

واستأنف بايرن ميونخ الألماني، استعداداته لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد عطلة قصيرة مدتها 13 يومًا، عقب تحقيق لقب البوندزليجا وكأس ألمانيا على الترتيب.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، فإن لاعبي بايرن ميونخ أجروا أول فحص للكشف عن فيروس كورونا، وذلك بعد عطلة استمرت لمدة 13 يومًا.

وسيخوض لاعبو بايرن ميونخ أول تدريب افتراضي اليوم، الثلاثاء، وسيبدأ التدريب الفعلي اعتبارًا من بعد غداً، الخميس، في مجموعات صغيرة، على أن يتم أول تدريب للفريق كاملاً الأحد المقبل.

وكان فريق بايرن ميونخ المتوج بالثنائية المحلية، قد تغلب على تشيلسي 3-0 في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، قبل موقعة الإياب المقرر إقامتها فى إليانز أرينا يوم 7 أو 8 أغسطس المقبلين على الترتيب.

ويحلم بايرن ميونخ بقيادة هانزي فليك بتحقيق إنجاز تاريخي من خلال الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 23 أغسطس المقبل بـ "لشبونة" لإتمام الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

بايرن ميونخ يعلن مواجهة مارسيليا ودياً إستعداداً لتشيلسي
بايرن ميونخ يعلن مواجهة مارسيليا ودياً إستعداداً لتشيلسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة