أزمة غيابات فى ميلان قبل مواجهة أتالانتا بالدوري الإيطالي

الأربعاء، 22 يوليو 2020 05:23 م
أزمة غيابات فى ميلان قبل مواجهة أتالانتا بالدوري الإيطالي ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ميلان أزمة دفاعية قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام ضيفه فريق أتالانتا، المقرر لها مساء بعد غدٍ، الجمعة، على ملعب "سان سيرو"، في افتتاح مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ميلان يواجه صعوبات على مستوى خط الدفاع، خلال مواجهة أتالانتا المقبلة، بسبب كثرة الغيابات سواء بسبب الإصابة أو الإيقافات.

أضافت الصحيفة، أن الروسونيرى، سيفتقد لخدمات قائد الدفاع رومانيولى، الذى انتهى موسمه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء ساسولو الأخير، بالإضافة إلى شكوك حول مشاركة المدافع الدنماركى سيمون كاير، بسبب الإصابة، بجانب إيقاف الظهير الإيسر الإسباني ثيو هيرنانديز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيولى، مدرب ميلان، سوف يضطر إلى إرجاع لاعب الوسط الإيفوارى كيسي، للعب في خط الدفاع بجانب اللاعب الشاب ماتيو جابيا، على أن يشارك الأوروجوايانى لاكسالت، بديلا لثيو هيرنانديز.

وكان ميلان، قد حقق فوزا ثمينا، أمس الثلاثاء، على مضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 2 – 1، ليرفع رصيده للنقطة 59 في المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، الذى يتصدره فريق يوفنتوس، برصيد 80 نقطة.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة