أكرم القصاص - علا الشافعي

برايثوايت يكلف خزينة برشلونة 44 ألف يورو فى الدقيقة

الأربعاء، 22 يوليو 2020 03:47 م
برايثوايت يكلف خزينة برشلونة 44 ألف يورو فى الدقيقة برايثوايت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق برشلونة الإسبانى أزمة كبرى فيما يتعلق بالمستويات التي يقدمها المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت مع الفريق عقب انضمامه إليه فى فبراير الماضى قادما من ليجانيس مقابل 18 مليون يورو، حيث وقع اللاعب عقدا يمتد حتى يونيو 2024 ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 300 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن برايثوايت يعد أزمة كبرى تواجه البارسا فى فترة الانتقالات الصيفية حيث يسعى مجلس إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو لوضع حل عاجل لها من أجل تصحيح مسار الفريق الكتالونى في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن معدل مشاركة المهاجم الدنماركى مع برشلونة هو 29 دقيقة في كل مباراة، نجح خلالها فى تسجيل هدف وحيد، لتصبح تكلفة الدقيقة الواحدة مشاركة على خزينة البلوجرانا نحو 44 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برايثوايت لم يساهم بشكل مؤثر في تشكيل برشلونة وفشل في تعويض الفترة التي غاب فيها الأوروجويانى لويس سواريز عن المشاركة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن لوران بلان المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح يمثل حلا كبيرا لدى مسئولي نادى برشلونة الإسبانى لتدريب البلوجرانا خلال الفترة المقبلة مع اقتراب إقالة المدرب الحالي كيكى سيتين خاصة بعد خسارة الفريق للقب الليجا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تشافى هيرنانديز يعد المرشح المفضل لتدريب برشلونة في الموسم المقبل لكنه من الصعب حاليا التعاقد معه خلال الصيف الجارى، مضيفة أن وصوله لقيادة البارسا سيكون ضربة قوية لكنه على الأرجح سيستمر مدربا لنادى السد القطرى.

أضافت الصحيفة أن لوران بلان جاهز للمخاطرة مع برشلونة بحيث يكون حلا مؤقتا لقيادة الفريق الكتالونى لمدة موسم واحد فقط، موضحة أنه ستتاح له الفرصة للإستمرار في حال تحقيقه نجاحات مع برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة