أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ميلان ضد أتالانتا فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الجمعة، 24 يوليو 2020 04:00 ص
موعد مباراة ميلان ضد أتالانتا فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ميلان الإيطالى، مواجهة صعبة عندما يستضيف نظيره أتالانتا، في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، في افتتاح منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" ومن المقرر أن تكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 4.

ويدخل ميلان مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، فيما يأتي أتالانتا في المركز الثانى برصيد 74 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الثالث برصيد 73 نقطة، وخلف يوفنتوس الذى يغرد منفردا في الصدارة.

ويتسلح الروسونيرى في مواجهة الليلة بسجله الخالى من الهزائم في الدوري الإيطالي خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى اثنين بآخر 9 مواجهات خاضها فى الكالتشيو، وكان أبرزها الفوز على يوفنتوس 4-2، وعلى لاتسيو بثلاثية، والتعادل مع نابولى خارج أرضه 2-2، وكان ميلان، قد حقق فوزا ثمينا، على مضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 2-1 الثلاثاء الماضى.

في المقابل، يدخل أتالانتا لقاء اليوم بعدما استعاد توازنه في الجولة الماضية بعد الفوز الذى حققه على بولونيا بهدف نظيف، سبقها بالتعادل أمام هيلاس فيرونا بهدف لكل منهما.

ووصل أتالانتا إلى أعلى معدل تهديفي في تاريخ الدوري الإيطالي بموسم واحد بعد وصوله للهدف 95 متجاوزًا نادي نابولي الذي توقف عند الهدف 94 .

ويتبقي لفريق أتالانتا 3 مباريات بالدوري الإيطالى، ويهدف إلي تجاوز رقم نادي بايرن ميونخ الإلماني صاحب أعلى معدل تهديفي في أوروبا برصيد 100 هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة