أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يطرح القميص الثانى للموسم الجديد.. فيديو

السبت، 25 يوليو 2020 10:38 ص
بايرن ميونخ يطرح القميص الثانى للموسم الجديد.. فيديو ليفاندوفسكى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى بايرن ميونيخ الألماني عن قميصه الثانى الذى سيخوض به الموسم المقبل 2020-2021، بعدما أعلن عن القميص الأول للموسم الجديد في يونيو، ونشرت شركة الملابس راعى الفريق القميص الجديد عبر حسابها على تويتر وظهر نجوم البافارى بالقميص الأبيض الذى لا يختلف كثيرًا عن قميص الموسم الماضى.

وشارك الوافدون الجدد لصفوف بايرن ميونخ الألمانى فى التدريبات الجماعية للفريق البافارى التي أقيمت أمس، الجمعة، فى "زبينار شتراس"، استعدادا لخوض المواجهة الحاسمة أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها فى أغسطس المقبل.

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أن المدرب هانز فليك رحب بالوافدين الجدد وهم 27 لاعبًا، بالإضافة إلى أربعة حراس مرمى، كما شارك المنضمون حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية وهم ليروى ساني، ألكسندر نوبل، تانجوي نيانزو، وأدريان فاين.

وأضاف الموقع أن الرباعى الجديد انسجموا بشكل سريع مع الفريق، حيث تحدث ساني مع ليفاندوفسكي عند دخوله التدريبات، حيث سيقود الاثنان هجوم البايرن خلال الموسم المقبل.

من ناحبة أخرى، أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة أولمبيك مارسيليا الفرنسي 31 يوليو الجاري، استعداداً لمباراة تشيلسي والمقرر إقامتها أحد أيام 7 و8 أغسطس المقبلين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة