8 أغسطس..

جامعة سوهاج تشارك فى الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى للجامعات المصرية

السبت، 25 يوليو 2020 02:59 م
جامعة سوهاج تشارك فى الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى للجامعات المصرية الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك جامعة سوهاج ، فى فعاليات الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية ، والتى ينظمها الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات ، بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمي ، ووزارة الشباب والرياضة، والإكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، وذلك تحت شعار "الرياضة سماتنا .. حتى لو جوه بتنا "، خلال الفترة من 8 الى 22 أغسطس القادم .

صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة ، وقال أن فاعليات الدورة تقام بمناسبة ذكرى احتفالات 30 يونيو2020 ، وسيتم تنفيذها عن طريق "الأون لاين"، طبقاً للإجراءات الإحترازية المعلن عنها للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على سلامة الطالب الجامعي .

وأشار عزيز إلى أن هذه الدورة ستكون بمثابة استعداداً للعودة الآمنة للأنشطة الرياضية تدريجياً ، فى ضوء الضوابط الاحترازية فى ظل جائحة كورونا ، وسيتم تنفيذها عن طريق تطبيقات الفيس بوك والواتس آب وتطبيق زووم .

وأوضح الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن المسابقات تستهدف طلاب الجامعات والمعاهد المصرية والطلاب من متحدى الإعاقة ، وتشمل عدد من المسابقات وهى الجملة الرياضية ، الأسرة الرياضية النشيطة ، البرنامج الرياضى التخصصي، الثقافة الرياضية ، الكاراتية ، الألعاب الإلكترونية ، الشطرنج ، الرماية بالليزر والسلاح ، مضيفاً أن الإدارة العامة لرعاية الشباب سوف تستمر فى استقبال طلبات الاشتراك فى المسابقات من الطلاب حتى يوم ٢٨يوليو الجاري.

WhatsApp Image 2020-07-25 at 1.39.47 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة