ميسي يعود لبرشلونة بعد عطلة قصيرة استعدادًا لدوري الأبطال.. صور

الإثنين، 27 يوليو 2020 08:07 م
ميسي يعود لبرشلونة بعد عطلة قصيرة استعدادًا لدوري الأبطال.. صور ميسي يعود لبرشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، بعد قضائه عطلة قصيرة مع عائلته، في جزيرة إيبيزا، رفقة زميله النجم الأوروجويانى لويس سواريز، بعد نهاية منافسات الموسم الحالي من الدوري الإسباني، الذى توج به فريق ريال مدريد، للمرة الـ34 في تاريخه.

ويستعد ميسي، للعودة إلى تدريبات برشلونة، من أجل خوض باقى منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث سيواجه يوم 8 أغسطس المقبل، نظيره فريق نابولى الإيطالي، فى إياب دور الـ16 من المسابقة.

وكان كل من ميسي وسواريز اختارا قضاء العطلة مع عائلاتهما، على متن يخت فاخر، فى مدينة إيبيزا، حيث يصل قيمة إيجار اليخت فى اليوم الواحد إلى 7500 يورو، وفى الأسبوع 49 ألف يورو.

وأضافت الصحيفة، أن اليخت الفاخر الذى يقضى عليه نجمى البارسا، العطلة، يحتوى على 4 كبائن، ومقصورة تشمس اصطناعي والعديد من الألعاب المائية للصغار.

وكان الفريق الكتالونى، قد خسر لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، والذى توج به للمرة الـ34 فى تاريخه.

جدير بالذكر أن، ميسي، توج بلقب هداف الليجا هذا الموسم، برصيد 25 هدفا، للمرة السابعة فى تاريخه، لمتلك الرقم القياسي، متفوقا بفارق 4 أهداف عن كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، صاحب الـ21 هدفا.

 

ميسي يعود لبرشلونة (1)

 

ميسي يعود لبرشلونة 
 
 
ميسي يعود لبرشلونة (2)
ميسي يعود لبرشلونة
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة