يوفنتوس ضد روما.. مدرب الذئاب يراهن على الظهور بشكل أقوى فى الموسم المقبل

الجمعة، 31 يوليو 2020 10:47 م
يوفنتوس ضد روما.. مدرب الذئاب يراهن على الظهور بشكل أقوى فى الموسم المقبل فونسيكا مدرب روما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما، على أهمية مباراة يوفنتوس غدًا السبت فى ختام الدوري الإيطالي، وذلك قبل مواجهة إشبيلية الأسباني، يوم الخميس المقبل في دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.
 
تحدث فونسيسكا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلاً: "لقد قلت دائمًا أنه يجب إجراء تقييمات كهذه في نهاية الموسم، في نهاية الموسم سأفعل ذلك، دون أي مشاكل، ولكن ما زال لدينا مباراة الآن والدوري الأوروبي للتركيز عليه، بعد ذلك سنتحدث عن ذلك".
 
أضاف عن حارس مرماه :"لدي ثقة كاملة في باو لوبيز، لقد مر بموسم رائع، ليست هناك مشكلة معه". 
 
وعن عدم التأهل الموسم المقبل لدورى الأبطال قال: "لا أريد اختلاق أي أعذار كما قلت، يمكننا إجراء جميع التقييمات في نهاية الموسم، دون تقديم أي أعذار".
 
وواصل: "أفكر في أفضل تشكيل للقاء الغد، بريان كريستانتي ولورينزو بيليجريني في مستوى جيد للعب ضد إشبيلية، بصراحة، أنا لا أفكر حقًا في استخدام مانشيني كلاعب وسط. سيكون كريستانتي أو بيليجريني أفضل الخيارات".
 
وأكمل: "أنا لست راضيا أبدا. لقد كان موسمًا صعبًا، لكنني أعتقد أن الفريق بدأ بالفعل في استيعاب أفكاري حول كرة القدم، مع مزيد من الاستمرارية، أعتقد أنه سيكون لدينا فريق أكثر توازنًا في الموسم المقبل".
 
وواصل: "مباراتا يوفنتوس وإشبيليه مهمتان للحفاظ على الأهداف عالية والحفاظ على عقلية الفوز، وسنحتاج إلى تلك الأهداف لإظهار الروح التي لدينا".
 
ويتصدر يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 83 نقطة، بينما يحتل روما المركز الخامس، برصيد 67 نقطة.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة