أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: الزمالك يعرض 1.5 مليون دولار على بوطيب لسحب شكوى الفيفا

السبت، 04 يوليو 2020 11:05 ص
تقارير مغربية: الزمالك يعرض 1.5 مليون دولار على بوطيب لسحب شكوى الفيفا خالد بوطيب مع مسئولى الزمالك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير مغربية أن نادى الزمالك يُحاول التواصل مع المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق، لسحب الشكوى التى تقدم بها ضد الفريق لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم، بعدما فسخ الزمالك عقد مهاجمه من طرف واحد خلال شهر فبراير الماضى، عقب تغيبه عن صفوف الفريق لمدة شهرين، ورفضه إجراء العملية الجراحية فى ركبته المصابة وقت أن كان ضمن صفوف الفريق.

ودخل بوطيب فى خلافات مع مسئولى الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعد رفض المهاجم المغربى الحلول الودية من جانب مسئولى القلعة البيضاء، حول قيمة المستحقات المتبقية للاعب لدى النادى، إذ يطالب اللاعب بالحصول على مبلغ 4 ملايين دولار دفعة واحدة.

وقالت صحيفة "البطولة" المغربية، إن مسؤولى الزمالك عرضوا على الدولى المغربى مليون و500 ألف دولار على دفعات، فى الوقت الذى يطالب فيه صاحب بوطيب الحصول على 4 ملايين دولار نظير إسقاط التظلُّم الذى وضعه أمام "الفيفا"، وهى قيمة مستحقاته عن المدة الكاملة لما تبقى من عقده.

وتعاقد الزمالك مع المهاجم المغربى خالد بوطيب، خلال سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية، قادما من صفوف فريق ملطية سبور التركي.

وينتظر أن يعود اللاعب إلى الملاعب مع فريق جديد، مع استئناف النشاط الكروى المتوقف بسبب تفشى فيروس كورونا، إذ يستغل المهاجم البالغ من العمر 32 سنة الوقت الحالى لتأهيل نفسه من الناحية البدنية، بمركز "أسبيتار" بعد شفائه من تداعيات العملية الجراحية التى أجراها فى الركبة.

وتلقى بوطيب، صاحب الـ32 عامًا، عديد العروض من ناديه السابق ملطية سبور التركى، بالإضافة إلى فريق اتحاد طنجة المغربى، بجانب أحد أندية الدورى السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة