أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. 19 يوليو نهاية الموسم الحالى من الدوري الإسباني

الإثنين، 06 يوليو 2020 06:30 م
رسميًا.. 19 يوليو نهاية الموسم الحالى من الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، اليوم الإثنين، عن مواعيد أخر جولتين من الموسم الحالى 2019 – 2020، على أن تقام جميع مباريات الجولتين، فى نفس التوقيت، من أجل تكافؤ الفرص بين الأندية، سواء التى تنافس على اللقب، أو على مستوى صراع البقاء والهبوط. 

قررت رابطة الليجا، أن تقام مباريات الجولة الـ37، يوم الخميس 16 يوليو الجارى، على أن يختتم الموسم الحالى من الدوري الإسباني، بلقاءات الجولة الـ38، يوم الأحد 19 من نفس الشهر.

ويلعب كل من ريال مدريد وبرشلونة، أصحاب سباق المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، فى الجولة الـ37، أمام كلا من فياريال وأوساسونا على التوالى، على أن يختتموا الموسم الحالى بمواجهة ليجانيس وألافيس.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب الوصافة برصيد 73 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الـ34 من منافسات الليجا، مساء اليوم الاثنين بلقائى ليفانتى مع ريال سوسيداد، وإشبيلية يستضيف إيبار.

وتنطلق مباريات الجولة الـ35، غدا الثلاثاء، بمباراتى فالنسيا مع بلد الوليد وسيلتا فيجو مع أتلتيكو مدريد، ويلعب برشلونة فى هذه الجولة مساء الأربعاء مع إسبانيول، فى ديربى كتالونيا، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق ألافيس مساء الجمعة المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة