هيدى: الأسر فى مجتمعاتنا تفنى عمرها فى تربية الأبناء على عكس الغرب

الإثنين، 10 أغسطس 2020 06:01 م
هيدى: الأسر فى مجتمعاتنا تفنى عمرها فى تربية الأبناء على عكس الغرب هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم إن مفهوم حياة الأسر فى المجتمع المصرى مختلفة تماما عن مفهوم الحياة في المجتمعات الغربية، حيث إنه فى مصر الأسرة تفنى كل حياتها حتى آخر لحظة من أجل تربية أبنائها، وهذا على عكس ما يحدث في الغرب بشكل كبير.

وأضافت هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن الأسر فى المجتمعات الغربية يربون أبناءهم حتى سن معينة مثل 20 عاما ثم يبدأ الأبناء فى حياة خاصة بهم بعيدة عن أسرهم وينسحبون من حياة أبائهم وأمهاتهم.

وتابعت الفنانة هيدى أن هذا النوع من التربية يجعل الأسرة تستطيع أن تعيش حياتها في سن مبكرة على عكس ما يحدث في مجتمعاتنا الذين يربون أبناءهم حتى نهاية العمر، وبالتالى لا يجدون وقت حتى يعيشون حياتهم الخاصة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة