برشلونة ضد البايرن.. فيدال: البافارى مفضل للفوز لكننا أفضل فريق فى العالم

الخميس، 13 أغسطس 2020 06:26 م
برشلونة ضد البايرن.. فيدال: البافارى مفضل للفوز لكننا أفضل فريق فى العالم فيدال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التشيلى أرتورو فيدال، لاعب برشلونة الإسبانى، أن بايرن ميونخ الألماني سيكون خصما صعبا في اللقاء المقرر إقامته على ملعب "النور" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، في تمام التاسعة من مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث قال فيدال في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نعلم أن البايرن يخوض موسما رائعا ونعلم أنه سيكون خصما صعبا للغاية لكن نحن برشلونة".

أضاف فيدال "بايرن ميونخ مفضل دائماً في جميع المسابقات وبرشلونة هو أفضل فريق في العالم. ستكون مباراة متوازنة"، موضحا "غدا البايرن لن يلعب ضد فريق في الدوري الألماني، سيلعب ضد البارسا أفضل فريق في العالم".

وتابع فيدال "أفهم الناس الذين ليسوا متفائلين للغاية لكن نحن البارسا.. نحن أفضل فريق في العالم.. لكننا لم نظهر ذلك خلال مباريات الدوري الأخيرة. لدينا موهبة كافية ولدينا ميسي".

وواصل لاعب برشلونة تصريحاته قائلا "مباراة الغد هي الأهم هذا العام"، مضيفا "لدينا آمال كبيرة في أن يكون دوري أبطال أوروبا لنا".

وتحدث فيدال عن هانز فليك مدرب بايرن ميونخ قائلا "فليك قدم أداء جيدا منذ أن أتيحت له الفرصة. لقد فاز بلقبين وأظهر أداءا رائعا مع ميونخ".

وعن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، قال فيدال "قضيت 3 سنوات مع ليفا، رأيته ينمو وكيف كان يستعد لكن لا تقارنه بـ ميسي، ليو لا يمكن مقارنته بأي شخص.. ليفاندوفسكي لاعب غير عادي لكن ميسي من كوكب آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة