محافظ كفر الشيخ: ندرس إطلاق اسم الطبيب أحمد ماضى على إحدى المدارس

الأحد، 16 أغسطس 2020 10:39 م
محافظ كفر الشيخ: ندرس إطلاق اسم الطبيب أحمد ماضى على إحدى المدارس محافظ كفر الشيخ
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابة لمناشدة شقيق الطبيب أحمد ماضى الذى توفى بكورونا، بإطلاق اسم أخيه على إحدى المدارس بمحافظة كفر الشيخ، قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إننا ندرس حاليا الإجراءات التنفيذية بإطلاق اسم الشهيد على إحدى المدارس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: هذا حق الشهداء من الأطباء بعد تقديمهم التضحيات ودورهم الوطنى للمجتمع في ظل انتشار هذه الجائحة.

ونعت النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور أحمد ماضي أخصائي الصدريه بمستشفي صدر المعموره والذي توفي نتيجة الإصابة بفيروس كوڤيد19، ووجهت النقابة خالص العزاء لأسرته الكريمة ونسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء، مشيرة إلى أنه الشهيد الــ(147).

وكان الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، قال إن عدد الإصابات بين الأطباء بفيروس كورونا، والتى تمكنت النقابة من رصدها تعدت الـ3 آلاف إصابة، فيما بلغ عدد شهداء الأطباء 159 طبيبا، مشيرا إلى أن نسبة الوفيات بين الأطباء تتراوح بين 5 إلى 7%.

وأوضح الزيات، أن الإحصائيات الخاصة بأعداد الإصابات والشهداء بين الأطباء يتم رصدها من خلال فريق من أعضاء النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، حيث يتم التواصل من خلالهم بالأطباء المصابين وأسر الشهداء حتى يتم التأكد من المعلومات قبل الإعلان عنها.

وأشار إلى أن الأعداد التى تصل إليها النقابة ويتم الإعلان عنها، هى أعداد حقيقية، ولكن قد يكون عدد غير كامل، وهناك أطباء قد لا تصل اليهم اللجنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة