أرثر ميلو لاعب برشلونة يتعرض لحادث مرورى تحت تأثير الكحول

الإثنين، 17 أغسطس 2020 04:25 م
أرثر ميلو لاعب برشلونة يتعرض لحادث مرورى تحت تأثير الكحول ارثر ميلو لاعب برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن آرثر ميلو لاعب برشلونة تعرض لحادث مرورى أثناء قيادته سيارته تحت تأثير الكحول فى وقت مبكر من صباح اليوم، الاثنين، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن آرثر الوافد الجديد لصفوف يوفنتوس فى الميركاتو الصيفى الحالى تعرض لحادث بسيط عندما كان يقود سيارته الفيرارى فى أحد مداخل المدينة حيث اصطدم بالرصيف ثم عمود إنارة لكن السيارة لم تتعرض لأضرار كبيرة.

أضافت الصحيفة أنه تم إجراء اختبارات تحليل الكحول للاعب البرازيلى بعد ظهور علامات واضحة على تناوله المشروبات الكحولية، لتظهر نتيجة الفحوصات إيجابية.

أشارت الصحيفة إلى أن آرثر ميلو وقع فى أزمة يجب عليه حلها قبل الرحيل إلى إيطاليا فى الفترة المقبلة، حيث من الممكن أن يتعرض لعقوبة سحب رخصة القيادة.

وكان أرثر قد رفض العودة إلى برشلونة، والمشاركة فى التدريبات، فى الفترة الماضية حيث قضى عطلة قصيرة فى جزيرة إيبيزا، قبل أن يسافر إلى البرازيل.

وكان يوفنتوس الإيطالى قد أعلن فى يونيو الماضى، ضم البرازيلى أرثر ميلو، بعقد لمدة 5 سنوات، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 72 مليون يورو، كرابع أغلى صفقة في تاريخ العملاق الإيطالى.

وانضم اللاعب البرازيلي صاحب الـ23 عامًا، لصفوف فريق برشلونة، في صيف 2018، قادما من فريق جريميو البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو، وخاض مع الفريق الكتالونى، 72 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة