قطة تخوض رحلة عابرة للقارات من تونس إلى ألمانيا.. اعرف قصتها

الإثنين، 17 أغسطس 2020 03:17 م
قطة تخوض رحلة عابرة للقارات من تونس إلى ألمانيا.. اعرف قصتها صورة تعبيرية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض الحيوانات الأليفة كثير من المغامرات الطريفة وغير المتوقعة أحيانًا، ومن بيها ما ذكرته الشرطة الألمانية، اليوم الاثنين، بشأن قطة تونسية انتهى بها المطاف فى ألمانيا، بعد أن علقت داخل حاوية شحن، فى رحلة استثنائية نقلتها عبر البحر المتوسط، وقال متحدث باسم الشرطة فى منطقة أونترفرانكن بولاية بافاريا جنوبى ألمانيا، حيث عثر على القطة: "ربما قفزت على مقطورة فى تونس".

وعبرت القطة البحر واليابسة لينتهى بها المطاف فى شركة ألمانية، حيث اتصل موظفون بالشرطة بعد سماع ضوضاء من داخل الحاوية، ثم عثر ضباط الشرطة على القطة ووضعوها فى صندوق مخصص للنقل، وعلى الرغم من الشعور بالعطش والجوع، إلا أن القطة اجتازت الرحلة غير المقصودة بحالة جيدة، وقالت الشرطة إن طبيبة بيطرية محلية تعتنى بالقطة فى الوقت الحالى، وذلك حسب ما نقلته "العين الإخبارية".

وعلى جانب آخر، يشار إلى هروب قطة كانت احتجزتها السلطات السريلانكية فى السجن الرئيسى، بعد محاولتها تهريب مخدرات وبطاقات هواتف خلوية إلى داخل السجن، وفق ما أفادت تقارير إعلامية.

وضبطت القطة، مطلع شهر أغسطس الجارى، من قبل مسؤولى الاستخبارات فى سجن ويليكادا الذى يخضع لحراسة مشددة، وفق عنصر من الشرطة، وأضاف المصدر نفسه، أن نحو جرامين من الهيرويين وبطاقتى هاتف ورقاقة ذاكرة ضبطت فى كيس بلاستيك صغير مربوط حول عنق القطة.

وأوردت صحيفة "ارونا"، أن القطة هربت الأحد من غرفة كانت محتجزة فيها، ولم يصدر تعليق فورى من إدارة السجن، وكان السجن قد أفاد عن زيادة فى حوادث إلقاء الناس المخدرات والهواتف المحمولة وشواحن الهواتف فوق جدرانه فى الأسابيع الأخيرة، واستخدام الحيوانات والطيور لتوصيلها، وفى نهاية يوليو الماضى، صادرت الشرطة نسرًا بتهمة استخدامه لتوصيل المخدرات إلى إحدى ضواحى العاصمة السريلانكية كولومبو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة