أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. رئيس لبنان: مستحيل أن يكون الانفجار سببه أسلحة لحزب الله.. دبى تشترط حصول المقيمين الأجانب على تصاريح قبل عودتهم.. ميشيل أوباما تدعم بايدن بهجوم على ترامب

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. رئيس لبنان: مستحيل أن يكون الانفجار سببه أسلحة لحزب الله.. دبى تشترط حصول المقيمين الأجانب على تصاريح قبل عودتهم.. ميشيل أوباما تدعم بايدن بهجوم على ترامب أهم الأخبار العربية والعالمية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

دبى تشترط حصول المقيمين الأجانب على تصاريح قبل عودتهم

قالت إمارة دبي اليوم الثلاثاء، إنها ما زالت تشترط حصول المقيمين الأجانب المسافرين للخارج على تصاريح قبل عودتهم.

وعلقت الإمارات في مارس الماضي الدخول لغير المواطنين في إطار إجراءات اتخذتها للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

الرئيس اللبنانى: من المستحيل أن يكون انفجار المرفأ سببه أسلحة لحزب الله

قال الرئيس اللبناني ميشال عون إن‭‭ ‬‬فرضية أن يكون الانفجار الهائل في مرفأ بيروت هذا الشهر نجم عن انفجار مستودع لأسلحة جماعة حزب الله "مستحيلة" لكن التحقيق سيشمل كل الاحتمالات.
 
 

قرقاش : خطوط التماس على حالها قبل المعاهدة بين الإمارات وإسرائيل وبعده

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، إن خطوط التماس لا زالت على حالها، قبل الإعلان عن المعاهدة بين الإمارات وإسرائيل وبعده.
 
 

مجلس الوزراء العراقى: الكاظمى سيتوجه بعد زيارة واشنطن إلى الأردن

أعلن المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء أحمد ملا طلال، أن الكاظمى سيتوجه بعد زيارة الولايات المتحدة الامريكية إلى الأردن، مشيراً إلى أن وفداً رسمياً برئاسة وزير الخارجية سيلتقى بنظيره الأمريكى فى واشنطن، وقال ملا طلال فى المؤتمر الصحفى إن "الوفد سيناقش إجراء المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجي"، لافتاً إلى أن "المرحلة الثانية من الحوار الاستراتيجى ليست الأخيرة وستكون هنالك جولات أخرى".
 

ميشيل أوباما تدعم جو بايدن بهجوم شرس على ترامب

شنت السيدة الأمريكية الأولى سابقا ميشيل أوباما هجوما لاذعا على الرئيس دونالد ترامب، وحثت الأمريكيين على انتخاب المرشح الديمقراطي جو بايدن في نوفمبر لإنهاء حالة الفوضى التي قالت إنها سادت البلاد في فترة رئاسة ترامب.

زيادة إصابات كورونا تدفع مدارس أمريكية إلى إعادة الإغلاق والتعليم عبر الإنترنت

ما لبث طلاب بعض المدارس والجامعات الأمريكية، أن يستمتعوا بالاستقبال الدافئ والعودة للدراسة، بعد أشهر من الإغلاق منذ منتصف مارس الماضي، حتى أعادت بعض المؤسسات التعليمية، إغلاق أبوابها مجددا، بسبب تفش سريع لجائحة كورونا في صفوف طلابها. 
 

أستراليا تمنع الأطفال من العزف على آلة الريكوردر والغناء فى جوقات المدارس

أصدرت السلطات الأسترالية، قراراً بمنع الأطفال من العزف على آلة الريكوردر (نوع من الناي) والغناء في جوقات المدارس في محاولة للجم إنتشار فيروس كورونا المستجد.
 
فبعدما إنتشرت إصابات في مدارس عدة في سيدني قررت سلطات ولاية نيو ساوث ويلز منع الجوقات وفرق العزف على آلات نفخية اعتباراً من الأربعاء.

 

أفغانستان تعلن توقف عملية الإفراج عن سجناء طالبان

أعلن القصر الرئاسي في أفغانستان توقف عملية الإفراج عن سجناء طالبان. وقال المتحدث باسم القصر الرئاسي صديق صديقي - في مؤتمر صحفي.
 
وقال المتحدث باسم القصر الرئاسي صديق صديقي - في مؤتمر صحفي، حسبما أوردت وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم الثلاثاء ، إن عملية إطلاق سراح سجناء طالبان توقفت، إذ لم تطلق الأخيرة سراح أسرى الحكومة الأفغانية بعد.. موضحا أنه إذا أكملت طالبان الإفراج عن سجناء الحكومة الأسرى، فلن تكون هناك عقبة أمام المحادثات الأفغانية الداخلية.
 

وزير الداخلية الهندى يعود للمستشفى بعد شفائه من كورونا

دخل وزير الداخلية الهندي أميت شاه المستشفى مرة أخرى اليوم الثلاثاء بعد شعوره بالتعب وآلام في الجسم، وذلك بعد أربعة أيام من قوله إنه شُفي من مرض كوفيد-19 الذي أصاب أكثر من 2.7 مليون نسمة في الهند.

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة