نتنياهو يهدد بسياسية الاغتيالات.. ووزير دفاع إسرائيل: نعرف كل شيء في غزة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:30 م
نتنياهو يهدد بسياسية الاغتيالات.. ووزير دفاع إسرائيل: نعرف كل شيء في غزة نتنياهو
كتب- هاشم الفخراني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول تصريحات له عقب خروجه من المستشفى بعد إجراء فحوصات طبيبة، قال وزير الدفاع الإسرائيلي "باني جانتس" مساء اليوم الأربعاء، إن إسرائيل تمكنت من تغيير المعادلة العسكرية في قطاع غزة منذ أن تولي المنصب حيث لا توجد خروقات أمنية لم تتم معالجتها".

وأكد جانتس في كلمة بحضور مرود ألوني قائد فرقة غزة بالجيش الإسرائيلي، "نعرف كيف نلحق الضرر ليس فقط بالمباني والأهداف في قطاع غزة ولكن أيضًا بمن يعملون منها"، موضحا أن الأجهزة الأمنية تعرف كل شيء يدور في القطاع.

وفي وقت سابق، هدد بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حركتي حماس والجهاد الإسلامي، بالعودة إلى سياسة الاغتيالات.

وقال نتنياهو في تصريحات أوردها موقع يديعوت أحرونوت، بشأن حالة التوتر الأمني وزيادة عدد البالونات الحارقة والمتفجرة: "إذا توجب علينا فعل أكثر مما نفعله الآن فسنفعله بدون تردد .. مستعدون لاستخدام جميع الوسائل والأدوات بما في ذلك القتل المستهدف (الاغتيالات)".

وأضاف: " يجب على حماس أن تفهم أن ما حدث في المرة الأخيرة (عدوان 2014) سيحدث لهم بشكل مضاعف .. لهم وللجهاد الإسلامي ..لقد رأوا أننا على استعداد لاستخدام كل الوسائل لدينا .. أنصحهم أن لا يختبرونا".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة