جمال الديب: تسوية مديونيات شركة عمر أفندى كفيل بتحولها للربحية

الأحد، 02 أغسطس 2020 07:00 ص
جمال الديب: تسوية مديونيات شركة عمر أفندى كفيل بتحولها للربحية عمر افندى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال الديب نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة عمر أفندى إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير ، التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، أن خطة القابضة للتشييد المتعلقة بتسوية مديونيات الشركة كفيل بانتشالها من كبوتها وتحولها للربحية بشكل سريع  ولا سيما في حالة نجاح خطة النشاط العقارى.

ودخلت الشركة فى مفاوضات جادة مع شركة أنوال السعودية والمستثمر السعودى جميل القنيبط ؛ لحل النزاع الأخير للشركة معه مقابل  تعويضه بنحو 400 مليون جنيه، كما أن الشركة  بصدد تحقيق ربح لأول مرة منذ سنوات بنهاية العام المالى الجارى،وفور الانتهاء من الميزانية، حيث ستحقق الشركة  نحو 30 مليون جنيه أرباح بنهاية  العام المالى الجارى .

أضاف جمال الديب لـ" اليوم السابع"، أن الشركة قادرة على النهوض بما تملكه من أصول عملاقة يمكن تطويرها على غرار تطوير الشركات التجارية التابعة للقابضة للسياحة  ،وهى شركات صيدناوى وبنزايون وبيع المصنوعات وهانو ، والتي تم دمجها في شركتين وباتت تحقق أرباحا مناسبة .

وأوضح أن دمج الشركة في الشركة العربية قد يساهم بشكل ما في تعويمها ، لافتا اننا نامل نجاح خطط تكوير الشركة بما ينعكس بشكل إيجابي على العاملين الذين يعانون من تدنى الرواتب ، مقارنة بالشركات الشقيقة التابعة للقابضة للتشييد .

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة