أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن يشكر جمهوره بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا.. ويعلق: "المهمة الأخيرة تنتظرنا"

الخميس، 20 أغسطس 2020 01:03 ص
بايرن يشكر جمهوره بعد التأهل لنهائي أبطال أوروبا.. ويعلق: "المهمة الأخيرة تنتظرنا" فريق بايرن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه فريق بايرن ميونخ، الشكر إلى جماهيره في الوطن العربى على دعمهم الرائع حتى وصوله إلى التأهل لنهائى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في النهائي، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة.

بايرن ميونخ  (2)
 

وكتب بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر باللغة العربية:" كل الشكر لجماهير البايرن في الوطن العربي على الدعم الرائع!"، كما غرد قائلاً:" المهمة الأخيرة تنتظرنا!".

بايرن ميونخ  (1)

وعلق فيفا، عبر حسابه بموقع تويتر:"بايرن ميونيخ إلى النهائي! إكتفى بهدف جديد برأسية ليفاندوفكسي في الشوط الثاني ليفوز بثلاثية نظيفة على ليون ويواجه باريس على اللقب يوم الأحد سيكون النهائي رقم 11 للبايرن في كأس/دوري أبطال أوروبا، عادل نفس رقم ميلان (ريال هو صاحب الرقم القياسي: 16 نهائي)".

وتأهل فريق بايرن ميونخ الألماني لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في النهائي، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "خوسيه الفالادى"، في العاصمة البرتغالية لشبونة، فى نصف نهائي تشامبيونزليج.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن النهائي سيكون رابع نهائي أوروبي كبير يتنافس فيه فريقان من فرنسا وألمانيا والبشرة السارة، هي أن الثلاث مرات الماضية كان ممثل ألمانيا هو بايرن ميونخ، ونجح في تحقيق الفوز خلال الثلاث مناسبات.

ويواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في المباراة النهائية، لمسابقة دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2019 – 2020، والتي سوف تقام في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة