باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. حمدوك: نظام البشير يحاربنا ويحلم بالعودة.. إعفاء مسئولين بالسعودية على خلفية قضايا فساد.. والدين العام لبريطانيا يتجاوز 2000 مليار جنيه استرلينى للمرة الأولى

الجمعة، 21 أغسطس 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. حمدوك: نظام البشير يحاربنا ويحلم بالعودة.. إعفاء مسئولين بالسعودية على خلفية قضايا فساد.. والدين العام لبريطانيا يتجاوز 2000 مليار جنيه استرلينى للمرة الأولى الملك سلمان ونتياهو
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

جريمة هزت إسرائيل.. 30 رجلا تناوبوا على اغتصاب قاصر ونتنياهو: صادم

تعرضت فتاة إسرائيلية تبلغ من العمر 16 عاما لجريمة اغتصاب بشعة قام بها نحو 30 إسرائيليا بعسقلان، في أحد فنادق مدينة إيلات في خليج العقبة.

نتنياهو

رئيس الوزراء السوداني: نظام البشير يحاربنا لأنه لا يزال يحلم بالعودة

قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك إن نظام البشير يحاربنا لأنه لا يزال يحلم بالعودة وتحقيق أهداف الثورة السودانية أمامه تحديات وعقبات يجب أن نواجهها معا، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها.

روسيا تسجل 4870 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال 24 ساعة

أعلن المركز الروسي لعمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد، تسجيل 4870 إصابة جديدة بالفيروس.

تفاصيل إعفاء عدد من المسئولين بالسعودية على خلفية قضايا فساد

صدر أمر ملكى اليوم الجمعة بأنه بناء على ما ورد من الهيئة الملكية لمحافظة العلا وشركة البحر الأحمر وشركة تطوير السودة ، بشأن التعديات غير النظامية على أراضي مشروع البحر الأحمر.

الملك سلمان

محكمة نيوزيلندية تستعد لإصدار حكمها على مرتكب مذبحة المسجدين

تبدأ محكمة في نيوزيلندا جلسات استماع يوم الاثنين بشأن الحكم على المتهم بقتل 51 مسلما أثناء صلاة الجمعة في مذبحة صدمت العالم وفجرت حملة عالمية.

الأردن: لن يكون هناك حظر شامل على مستوى البلاد ما لم تكن هناك دواع حقيقية

قال رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز، أنه لن يكون هناك إغلاق أو حظر شامل على مستوى البلاد، ما لم تكن هناك دواع حقيقية لذلك، وسيتم إبلاغ المواطنين قبل فترة كافية.

استطلاع رأى: ارتفاع شعبية الرئيس الكورى الجنوبى وسط تجدد انتشار كورونا

كشف استطلاع لوكالة "جالوب كوريا" المتخصصة في استطلاعات الرأي اليوم الجمعة، ارتفاع شعبية الرئيس الكوري الجنوبى مون جيه إن

 

مون جيه إن

وثائقى "قطر حرب النفوذ على الإسلام بأوروبا".. يكشف كيف أصبحت الدوحة عدو العرب الأول

أبرز الفيلم الفيلم الوثائقي الفرنسي الذي عرضته قناة إكسترا نيوز، بعنوان "قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا" 3 أسباب تجعل من قطر العدو الأول للعرب..

أوكرانيا تسجل 2106 إصابات جديدة بكورونا

سجلت أوكرانيا 2106 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات المؤكدة إلى 100 ألف و643 إصابة.

الدين العام لبريطانيا يتجاوز 2000 مليار جنيه استرلينى للمرة الأولى

ذكرت قناة سكاى نيوز في خبر عاجل لها أن الدين العام لبريطانيا تجاوز ألفي مليار جنيه استرليني للمرة الأولى.

حالة المعارض الروسى نافالنى لا تسمح بنقله من مستشفى بسيبيريا.. اعرف التفاصيل

قال كبير الأطباء القائمين على علاج المعارض الروسي أليكسي نافالني، في مستشفى في سيبيريا اليوم الجمعة، إن حالته، رغم تحسنها بشكل طفيف، ما زالت غير مستقرة.

نافالنى

طائرات الاحتلال تستهدف جنوب قطاع غزة

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، عدة أهداف جنوب قطاع غزة وأفادت مصادر محلية في غزة، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، ، بأن طائرات الاحتلال

أمريكا تسجل 44 ألفًا و23 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية تسجيل 44 ألف و23 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) في الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الجمعة

مصرع 7 أشخاص وإصابة 9 فى حادث منجم فحم شرقى الصين

لقي سبعة أشخاص مصرعهم وأصيب تسعة آخرون بعد اندلاع حريق مفاجئ في منجم فحم بمقاطعة شاندونغ شرقي الصين، وذكرت سلطات المقاطعة.

بكين تسمح بالخروج دون كمامة مع تراجع إصابات كورونا لمستوى قياسى جديد

ألغت السلطات الصحية في العاصمة الصينية بكين، إلزام السكان بوضع الكمامات في الخارج، في تخفيف جديد للقواعد الرامية إلى منع انتشار فيروس كورونا المستجد بعدما أعلنت المدينة عدم رصد إصابات جديدة على مدى 13 يوما.

بكين

المكسيك تشترى 2000 جرعة من لقاح كورونا الروسى لإجراء اختبارات المرحلة الثالثة

أعلن وزير خارجية المكسيك مارسيلو إبرارد، أن بلاده ستحصل على ألفي جرعة من اللقاح الروسي "سبوتنيك V" ضد فيروس كورونا لإجراء اختبارات المرحلة الثالثة عليه.

إصابات فيروس كورونا فى الهند ترتفع إلى 2.9 مليون

اتجهت إصابات فيروس كورونا في الهند بقوة اليوم الجمعة، صوب مستوى ثلاثة ملايين حالة مع تسجيل 68898 إصابة جديدة في البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية وفق ما أظهرته بيانات لوزارة الصحة الاتحادية.

زلزال شدته 6.8 درجة فى بحر باندا قبالة إندونيسيا

قال المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل، إن زلزالا شدته 6.8 درجة وقع في بحر باندا قبالة إندونيسيا اليوم الجمعة، وأضاف أن الزلزال كان على عمق 640 كيلومترا.

مصرع شخص ومغادرة الآلاف لمنازلهم بسبب حرائق فى كاليفورنيا

أكدت الجهات المحلية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اليوم، وفاة شخص واحد واحتراق مساحة هائلة نتيجة حرائق تجتاح الولاية بسبب ارتفاع درجات الحرارة والطقس السيء.

حرائق

إصابات فيروس كورونا في البرازيل تتجاوز 3.5 مليون والوفيات 112 ألفا

قالت وزارة الصحة البرازيلية اليوم الخميس إنها سجلت 45323 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و1204 حالات وفاة جراء المرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة