أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يخطط لضم ديبالا تحسبا لرحيل ميسي

الجمعة، 21 أغسطس 2020 07:44 م
برشلونة يخطط لضم ديبالا تحسبا لرحيل ميسي ميسي وديبالا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن نية برشلونة الإسباني، التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، ليحل بديلا لمواطنه النجم ليونيل ميسي، الذى يصر على الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ووكان النجم الأرجنتيني ميسي، قد أخبر المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة، الهولندى رونالد كومان، برغبته فى الرحيل عن الفريق، حيث لا يرى البرغوث الأرجنتيني نفسه ضمن الخطط المستقبلية للفريق.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن برشلونة انضم إلى كلا ما قطبا مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي، من أجل الحصول على خدمات ديبالا، من يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، لتعويض الرحيل المتوقع للنجم ليونيل ميسي.

أضافت الصحيفة، أن مهاجم يوفنتوس، لم يوقع حتى الأن على عقد جديد مع إدارة اليوفى، رغبة منه فى زيادة راتبه السنوى، من أجل الإقتراب من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يحصل على 30 مليون يورو سنويا.

وأشارت الصحيفة، أن مسئولى البارسا، يعتقدون بأن ديبالا، سيكون البديل المناسب، للنجم ليونيل ميسي، فى حال إصراره على الرحيل عن الفريق.

ويشعر ميسي بإحباط كبير داخل برشلونة، بعد الهزيمة الكارثية التى تلقاها الفريق على يد بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.    

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة