أكرم القصاص - علا الشافعي

أجازة جونسون تزعج الجيران.. ديلى ميل تكشف أسرار عطلة رئيس وزراء بريطانيا..صور

السبت، 22 أغسطس 2020 05:06 م
أجازة جونسون تزعج الجيران.. ديلى ميل تكشف أسرار عطلة رئيس وزراء بريطانيا..صور بوريس جونسون - رئيس وزراء بريطانيا
كتبت ـ رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وسائل إعلام بريطانية، إن رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون وخطيبته كاري سيموندز  أجبرا على قطع إجازتهما الاسكتلندية بعد تسريب موقعهما.

 

ونُشرت صور المنزل الريفى وخيمة كانا قد نصباها على الساحل الغربي ، بالقرب من أبل كروس ، على الصفحة الأولى لصحيفة ديلي ميل.

المنزل الريفى والخيمة
المنزل الريفى والخيمة

 

وبحسب ما ورد نصح رئيس الوزراء بقطع إجازته الأولى في ستة أشهر - والتي أوقفها لفترة وجيزة يوم الاثنين لمناقشة الإخفاق في الامتحانات مع وزير التعليم جافين ويليامسون - من قبل المراقبين الذين اعتقدوا أن الصور تعرض الزوجين لخطر نيران القناصة.

 

 

مكان التخييم
مكان التخييم

 

قال مصدر لصحيفة ذا صن: "كانوا يخيمون في حديقة الكوخ ولكن التهديد الأمني ​​كان كبيرًا جدًا". "يمكن أن يرصد القناص الخيمة من مسافة بعيدة جدًا ولا يمكنهم البقاء بعد نشر الموقع".

 

ومع ذلك ، يبدو أنه كان هناك بعض الالتباس حول المكان الذي نصب فيه جونسون خيمته.

 

زعم مزارع اسكتلندي أن رئيس الوزراء خيم ليلاً في حقله دون إذن وترك عناصر الشرطة الخاصة به تزيل القمامة المتبقية.

بوريس جونسون فى العطلة
بوريس جونسون فى العطلة

 

ادعى كيني كاميرون أن رئيس الوزراء تسلق السياج في حقله ، وواصل نصب خيمة بارتفاع ثمانية أقدام وإشعال نار صغيرة في المخيم - والتي تشير الصور إلى أن جونسون تخلى عن البقايا المتفحمة أثناء توجهه على عجل إلى لندن.

 

واعتذر ضباط شرطة العاصمة لكاميرون عن الإزعاج ، قائلين إنهم كانوا يعتقدون أن الحقل كان جزءًا من منزلهم الريفي المستأجر.

 

وبحسب ما ورد قال الضباط للمزارع: "سوف نزيل الخيمة ونزيل أي نفايات". وقالت سكوتلانديارد إنها لن تعلق على الأمور الأمنية.

جونسون
جونسون

 

 

 

قال كاميرون لصحيفة: "ديلى ميل"من المفترض أن يقود جونسون البلاد ، ومع ذلك فهو لا يضرب مثالًا رائعًا". "عادة إذا أراد الناس الدخول إلى منطقة مسيجة ، فإنهم يطلبون الإذن أولاً ، لكن لم يتم سؤالي على الإطلاق. من المهذب فقط أن تسأل.

 

"كان بإمكانه نصب خيمته في حديقة الكوخ ولم تكن هناك مشكلة - لكنه لم يفعل ذلك. كان من الممكن أن يتلف السياج بسهولة بتسلقه كطريق مختصر. هناك بوابة في الأعلى قليلاً وكان بإمكانهم استخدامها.

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

 

كما أعرب عن مخاوفه من قيام رئيس الوزراء بإشعال النار.

 

وقال كاميرون "إشعال النار يمثل دائمًا خطرًا عندما يكون الطقس جافًا. "أعلم أن الأمطار تساقطت الليلة الماضية لكن الجو كان جافا للغاية".

 

وبحسب ما ورد ذهب كاميرون للتحقق من الحقل بعد أن تعرف أحد الأصدقاء على أرضه من خلال  الصور المنشورة وأبلغه.

 

بينما لم يحدث على أي ضرر ، قال للصحيفة إنه كان يخشى أن تُترك الخيمة "تنجرف بعيدًا في مهب الريح" وأنه سيتعين عليه إطفاء الحريق.

 

قاوم جونسون دعوات العودة من العطلة مع سيموندز وابنه الصغير ويلفريد ، في الوقت الذي تكافح فيه الجامعات تداعيات إخفاق الحكومة في الامتحانات.

 

و كان جونسون وخطيبته كاري سيموندز ، 32 عامًا ، يقضيان إجازتهما في منزل ريفي مكون من ثلاث غرف نوم على الساحل الاسكتلندي.

 

واعتبرت صحيفة "ديلى ميل" إن اختيار جونسون لقضاء الاجازة فى البلاد وببساطة يتناقض مع عطلته الأخيرة خلال العام الجديد عندما قضاه فى جزيرة موستيك الكاربيبة الفاخرة على المحيط الساحر.

 

ولكن على عكس رؤساء الوزراء السابقين ، بما في ذلك ديفيد كاميرون وتيريزا ماي ، الذين سمحوا للصحافة بالتقاط الصور خلال عطلاتهم الصيفية ، قرر جونسون عدم القيام بذلك.

 

سافر جونسون إلى اسكتلندا مع خطيبته ، الطفل ويلفريد ، وكلبهما ديلين في نهاية الأسبوع الماضي.

 

يتميز المنزل الريفي الذي يقيمون فيه بمناظر ساحلية شاملة ويكلف أكثر من 1500 جنيه إسترليني في الأسبوع للإيجار في ذروة أشهر الصيف.

 

يمكن رؤية الخيمة المصنوعة من القماش ، والتي لا يتم وضعها عادةً كميزة للممتلكات ، على بعد حوالي 50 ياردة من المنزل الريفي.

 

وقالت الصحيفة إنه من المحتمل أن يكون العقار ، الذي يتميز بمصدره الخاص لمياه الينابيع ، قد تم اختياره لبُعده ، حيث تقع المنازل القليلة المجاورة على بعد عدة مئات من الأمتار.

 

وفي الوقت نفسه ، تم تشديد قيود فيروس كورونا في بلاكبيرن وأولدهام ، حيث قال مسؤولو وايت هول إن البيانات الأخيرة تشير إلى اتجاه إيجابي محتمل للعدوى في البلاد.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة