أكرم القصاص - علا الشافعي

نهائي دورى أبطال أوروبا.. مبابي: جاهز لمواجهة بايرن ميونخ وأريدز الفوز باللقب

السبت، 22 أغسطس 2020 08:42 م
نهائي دورى أبطال أوروبا.. مبابي: جاهز لمواجهة بايرن ميونخ وأريدز الفوز باللقب مبابي نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جاهزيته التامة لخوض مواجهة بايرن ميونخ الألماني، فى التاسعة من مساء غد الأحد، فى المباراة النهائية، لدورى أبطال أوروبا، والتى سوف يستضيفها ملعب "النور"، فى العاصمة البرتغالية لشبونة، وتحدث مبابي، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، كنت محظوظا لأننى شاركت فى مباراة نصف النهائي، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على الفوز".

وأضاف نجم الفريق الباريسي: "نعلم جيدا أننا سنواجه فريقا عنيدا فى المباراة النهائية، ولكن من المهم أن ندخل المباراة بأعصاب هادئة، من أجل أن نثبت أننا فريق أوروبي كبير". وتابع: "أريد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، من أجل بلدى فرنسا، شعرنا بخيبات أمل عديدة، ولكن سيكون إنجازا كبيرا الفوز بهذا اللقب".

وعن التقارير التى تتحدث عن عدم سيطرة توخيل على نجوم الفريق، رد مبابي، قائلا: "هذا أمر خاطئ، خضنا موسما جيدا وحققنا بطولات عديدة مع توخيل، فهو مدرب جيد لأنه من المدربين الكبار".  

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ تأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه فريق ليون الفرنسي، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 – 0، وبنفس النتيجة وصل باريس سان جيرمان الفرنسي، على حساب فريق لايبزيج الألماني.

ويدخل الفريق البافارى، مباراة الغد، باحثا عن التتويج بلقب المسابقة للمرة السادسة فى تاريخه، بينما يسعى الفريق الباريسي، لحصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، مع العلم أن ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي، برصيد 13 لقبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة