باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يعلن مساء اليوم كشفا علاجيا يتعلق بكورونا.. الأردن توقف السياحة الداخلية بسبب الفيروس..وقوات التحالف الدولى تغادر قاعدة التاجى وتسلم مواقع للجيش العراقى

الأحد، 23 أغسطس 2020 11:59 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يعلن مساء اليوم كشفا علاجيا يتعلق بكورونا.. الأردن توقف السياحة الداخلية بسبب الفيروس..وقوات التحالف الدولى تغادر قاعدة التاجى وتسلم مواقع للجيش العراقى أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

الأردن توقف السياحة الداخلية وتعلق برنامج "أردننا جنة" بسبب فيروس كورونا

وزيرة السياحة الاردنية
وزيرة السياحة الاردنية

أعلنت وزارة السياحة والآثار الاردنية، عن إيقاف برنامج “أردننا جنة” للسياحة الداخلية، وذلك بسبب الوضع الوبائي في المملكة.

الكويت: حظر الطيران مع 31 دولة يعطل عودة 800 معلم إلى البلاد

مطار الكويت ـ صورة أرشيفية
مطار الكويت ـ صورة أرشيفية

كشفت مصادر كويتية مطلعة، عن أن حظر الطيران للقادمين من الدول الـ31، تسبب في تعطيل عودة 800 معلم إلى الكويت، رغم سريان إقامتهم في البلاد، وقالت المصادر – في تصريح لجريدة (السياسة) الكويتية اليوم الأحد، إن قرار عودة المعلمين الـ800، رهن موافقة السلطات الصحية الكويتية، على الرغم من أن بدء دوام المعلمين، سيكون في الأول من سبتمبر المقبل، في حين سيبدأ دوام الطلبة في الرابع من أكتوبر المقبل.

قوات التحالف الدولى تغادر قاعدة التاجى وتسلم مواقع للجيش العراقى

قوات التحالف الدولى
قوات التحالف الدولى

أعلن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، مغادرة قاعدة التاجي شمالي العاصمة العراقية بغداد، لافتًا إلى أنه سلم مواقع تدريبية بقيمة 347 مليون دولار للقوات العراقية.

الأمم المتحدة: وباء كورونا تسبب فى زيادة الفقر المدقع بكوت ديفوار

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أفادت دراسة حديثة أجراها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمشاركة المعهد الوطني للإحصاء في كوت ديفوار بأن عدد الأسر التي تعيش في فقر مدقع زاد بمقدار أربعة أضعاف بسبب وباء كورونا المستجد (كوفيد ـ 19).

ترامب يعلن اختراق علاجي كبير لفيروس كورونا فى مؤتمر صحفي اليوم

دونالد ترامب
دونالد ترامب

يعقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤتمر صحفيا مساء اليوم الأحد، في الساعة السادسة بتوقيت الولايات المتحدة لإعلان "اختراق علاجي كبير" لفيروس كورونا، كما أعلنت السكرتيرة الصحفية بالبيت الأبيض كايلي ماكيناني عبر حسابها بموقع "تويتر".

عمدة لندن فى ذكرى العبودية: تجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسى جريمة ضد الإنسانية

صادق خان عمدة لندن - أرشيفية
صادق خان عمدة لندن - أرشيفية

يحيى العالم، اليوم الأحد، الموافق 23 أغسطس، ذكرى ضحايا الرق عبر المحيط الأطلسى، وفى هذه المناسبة، شارك صادق خان عمدة لندن، بتعليق يؤكد فيه ضرورة تذكر فظائع تلك التجارة وتأثيرها على المجتمعات الأفريقية فى العاصمة البريطانية لندن، مطالبًا الجميع بذكر مظالم الماضى فى تجارة الرقيق عبر المحيط الأطلسى والتى تعد جريمة ضد الإنسانية.

إسبانيا تعيد إغلاق بيوت الدعارة بسبب فيروس كورونا

بيوت الدعارة
بيوت الدعارة

طلبت وزيرة المساواة الإسبانية إيرين مونتيرو من مجتمعات الحكم الذاتى لإغلاق النوادى الليلية  وبيوت الدعارة فى محاولة لمنع تفشى فيروس كورونا ، وفقا لصحيفة "إيه بى سى" الإسبانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة